الطيبات
الطيبات
عادي درس من دروس الحياه لا تكلميها لان ان كلمتيها راح تقلب عليكي الموضوع سببيها لربك وربك ياخذ حقك منها ومن امثالها كلامك غين العقل يا اختى لكن كيف تقلب على الموضوع ايس قصدك
عادي درس من دروس الحياه لا تكلميها لان ان كلمتيها راح تقلب عليكي الموضوع سببيها لربك وربك ياخذ...
ولا تبيني للناس نقاط ضعفك .... يستحقروك ..

فعلا كلامك صح وانا الى صغرت نفيب امامي على بالي انها طيبة وحكيت لها اننى عم اتعبها وانها عم تتحملنى وووووووووووووووووووووووو

فعلا انا مقهورة حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل رميت فلوسي كلها ورسبت وكمان صمتى بالي سمعته وشفته كبيرة
ليه في ناس هيك بيرقصو على جروح العير ليسسسسسسسسسسسسسسسسسسسششششششششششششششوالله حرام انا ما اعملها
الطيبات
الطيبات
مدري شنوحي لاقريت شين بالفصحى انجم مااوحي

الله يكرمك يا اختى
اعدرينني ما فهمت ايش قصدك
والله من الصدمه مانى قادرة اعرف اكتب ومن القهر كمان
الطيبات
الطيبات
الله يغوضك وتنجحين المره الجايه وتعلمي لا تعطين مشاعرك من لا يستحقها وتعلمي كمان لا تصدقين كل من ضحك لك
اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم

الله يكرمك يا اختى

والله تمام كلامك بس انا من النوع الى بفلبي على لسانى يعنى من افرح يبان ومن احزن بيان ومن اشوغ الناي تبتسم لى وتصحك على بالي انهم غير
يامى انصدمت بناي كانو بيضحكو امامى وطلعو بيحكو عنى من خلفي وما اعرف

والله يا بنات انا غبية بهده الامور واحتاج من بيفهمنى الناس بالضاهر والناس بالباطن كل مرة اخرج بصدمه والى الان اشعر نفسي جاهله ومانى قادرة اعيس بهدا العالم
الطيبات
الطيبات
بقهورة كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وبكيت كمان من رجعت الى البيت واشعر غصة بقلبي
بنات هل تتصورون كان احرجها واقول لها اننى يمعتها واواجها لو مادا افعل ليك وحده هل اواجها كان المفروص
abeer 100
abeer 100
صراحه وانا اقرا كاني احل كلمات متقاطعه اشبها الحروف عندك كذه
حبيبتي ما يسوى بصراحه الزعل ذا كله هذه درس ودرس حلو يعني مو شين لذي الدرجه تزعلين وتتضايقين ياما في هذه الدنيا ناس تافهه تعلمي من ذا الدرس