والله يابنات لي اسيوع وانا رايحه فيها شهيتي تقفلت والسبب دجاج ساديا المجمده ابوالشباب دايم يجيب دجاج مبرده وفي هاذا اليوم يفاجئني بكرتون مجمده لا وبعد ساديا وتشوفوني مااجلس على الغدا بالمره وماادري وش اكل الغدا اذا ماكان كبسه والا ماكاني اكلت شي وكذا والاكذا الطبخ مايصلح الابالدجاج \

المهم ماطول والزبده \
مين اخذت من هاذي الدجاج وجربتها تقولي لاني ماقد جربتها \ وبعديين المجمد مدري احس مو حلو الله يصبرني ليين يخلص الكرتون ههههههههههه

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
افضل واحلى نوع دجاج ساديا ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بالعكس حلو ساديا والمجمد مافيه مشكله
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
هههههههههههههههههههههه
شوفي أنا زيك أنقرف من الدجاج المجمد
بس مافيه أحد يروح كل يوم يجيب مبرد

فالحل تبيليه تتبيلة شوي واشويه في الفرن
طبعاً تبليه من الليل

وإذا كنتي مستعجله اطبخي الدجاجه وبعد ماتطلعيها تبليها بثوم وبهار وصويا وشوحيها في الزيت
تروح الزفره
" ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين "

دجاج ساديا ممتاااز


بس الله يعينك لا تعلمين نفسك ع اكل معين في وجبه معين


يجيك وقت ماتقدرين تاكلينه حاولي تأقلمين نفسك ع كل شي


الله يعينك


الساعة الآن 12:06 .