ندى الغيوم
ندى الغيوم
حبيبة قلبي دااانة الله يسعدك ياااارب والله ادعيلك من قلبي ........ عيوني بعد انا حملت واجهضت في شهرين
ونصف المهم وارتفع هرموووون الحليب ارتفاع عاااااالي لدرجة ان الدكتووورة شكت ( بعيد الشر ) يكووون فيه
ورم في الغدة النخامية .......... والمرامية كثيييير جربوها ونفعتهم بفضل الله ....... والف الف الف شكر وامتنان
على تجاوبك ياسكر وربنا يفرح قلبك بتوووم يارب .......... واقبلي هذه :26:

------------------------------------------------------------------------------------- :26: :26: :26:
اختي ماريا الف شكرعلى دعوتك الحلوة ........ حبيبتي ماعندي فكرة عن الشمار ........ وبالنسبة للدورة
انا انصحك تصبري شوية يعني اصبري 4 او 5 ايام وبعد كذا اجري تحليل منزلي واذا كان سالب خذي ملعقة صغيرة زيت حبة سوداء مع ملعقة عسل اصلي ع الريق ( تخلط مع بعض ) وكمان مرة قبل النوم
او تأخذي تمر مع رشاد ع الريق وقبل النوم وربنا ينولك اللي في بالك يارب ........... :26:
ندى الغيوم
ندى الغيوم
يالغالية عتاب السنين الله يسعدك يا قلبي ع الدعوة الحلوة ياقمر وشكرا على مشاعرك النبيلة واقبلي هذه :26:
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
و الله يا عيوني ندى توني بديت فيها بس من يومين امس و اليوم و حتى أنا ودي اعرف اذا حد في المنتدى جربها و الا لا و اذا انفعت مع بنات غير... لنفس السبب والله مو تشكيك بس خبركم الوحده فينا تبي أمل...

بصراحه استخدمته و طول اليوم كبدي لايعه و احس بغثيان بس ما ارجع مادري شالسالفه يمكن لأنه حالي على مره مادري شلون اوصفه بس عن جد ما ينشرب بس شنسوي... "اللي يبي الدح ما يقول أح"

الله يرزقنا و ياج و كل المحرومات يا رب العالمين...
انا باذن الله راح استمر بالخلطه و يا رب يصير معاي حمل عشان ارتاح من هالمشروب اللي يحوّم الكبد خاصه على الصبح عالاقل في الليل اهون... :(
&دلع&
&دلع&
حبيبه قلبي انا ماجربتهاااا

بس لنتي وش وراك جربيهاااا ويارب تحملين ......
noosa
noosa
شوفي المراميه مرررره كويسه ..

:26: