و اخيرا سويت اشعه الصبغه بعد خوفي منها سنه كامله

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات

طبعا سنه و نصف سنه متزوجه و مصار حمل و الحمد الله رب العالمين سويت تحاليل هرمونات و الحمد الله كل ىهرموناتي سليمه كان عندي تكيسات خفيفه و الحمد الله خفت مع اخذي الكلوكوفاج و الطبيبه قالت لي انه رحمي ممتاز و سمك بطانه الرحم ممتازه ما تمنع الحمل بس بقى سوي اشعه الصبغه و سويتها البارحه و زوجي بعد سوه تحليل مره ثانيه و طلعت نتيجه تحليل زوجي سليمه الحمد الله

الحمد الله بعد خووووف شديد ي و من كثر من اقراه عن اشعه الصبغه صارلي سنه متهربه منهاا و الحمد الله قررت اخر شي اسويها و رحت البارحه و الف الحمد الله ربي سهلها علي هي بيها الم بس محتمل جدا و معقول و الحمد الله و الفضل لله سبحانه و تعالى لانه بقيت ادعي رب يو استغقر صليت ركعتين قبل ما روح و الحمد الله سهلها و قمت و الحمد الله النتيحه كانت سليمه الف الحمد الله ة بس فيا بنات سووها و توكلو على الله بس اقرو ايات و استغفرو الله و توكلو على الله و ربكم يسهلها و الحمد الله سويتها و خلصت
\\\\\\\\\\\\

ملاحضه

بنات الي رح تسالني الحين مرح اقدر اجاوب عليها لانه مسموح لي فقط 3 مشاركات با اليوم يعني اذا عندكم اي سؤال برد عليكم بااجر ان شالله و اتمكنى من الاداراه الكريمه انه تسمح لنا انه ننزل اكثر من 3 مواضيع او ردود با ليوم لانه في كثير بنات ممكن يحبون يستفسرون عن شي و ما نقدر نرد عليهم اتمنى من الاداراه ترفع عدد ردودنا و مواضيعناا
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا فراشة سوسو
ماشاء الله تبارك الله الحمدلله
الله يرزقك يارب
طيب اذا سليمة وش اللي مأخر الحمل عندك؟؟
كرستالة الايمان
ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الله يرزقك يارب طيب اذا سليمة وش اللي مأخر الحمل عندك؟؟
ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الله يرزقك يارب طيب اذا سليمة وش اللي مأخر الحمل عندك؟؟

شكرا حبيبتي و يرزقج انتي بعد

و الله اختي مااعرف صارلي سنه و نص متزوجه و قت يمكن عندي سدد يالانابيب و قبل ما سوي الانابيب سويت تحاليل هرمونات و كلها سليمه و مستقره و بعده قررت اسوي اشعه با الصبغه و البارحه بعد زوجي سوه تحليل ةو طلعت النتيجه سليمه بس مااعرف شنو الي ماخرها الحمد الله على كل حال انش الله ربنا يرزقنا عاجلا غير اجلا ياارب
أنا فراشة سوسو
مشكورة ياقلبي على الرد
الحمد لله انك سليمة الله يرزقك يارب
اذا سليمة انسي موضوع الحمل << يقولون اذا فكرتي في الحمل مايصير والله اعلم ..
&quot;أم عبدالإله&quot;
شكرا حبيبتي و يرزقج انتي بعد و الله اختي مااعرف صارلي سنه و نص متزوجه و قت يمكن عندي سدد يالانابيب و قبل ما سوي الانابيب سويت تحاليل هرمونات و كلها سليمه و مستقره و بعده قررت اسوي اشعه با الصبغه و البارحه بعد زوجي سوه تحليل ةو طلعت النتيجه سليمه بس مااعرف شنو الي ماخرها الحمد الله على كل حال انش الله ربنا يرزقنا عاجلا غير اجلا ياارب
شكرا حبيبتي و يرزقج انتي بعد و الله اختي مااعرف صارلي سنه و نص متزوجه و قت يمكن عندي سدد...
ليش تضيعين الوقت حبيبتي:time: اتجهي فورا للرقية داومي على سورة البقرة يوميا بنية الرقية وإن شاء الله حتفرحي بعد شهر:04:
ام شهوده وتروكي
ماشاء الله عقبال ماتبشرينا بحملك يارب
والله ريحتيني انا متخوفه منها راح اسويها الشهر الجاي ان شاء الله