مقاطعة الطماطم لمدة ثلاثة أسابيع ..



ضروووووري وعاجل جداًَ .. آمل نشره حتى يأكل الكثير من تجارنا الجشعين التراب لأنه لا يملأ أفواههم إلا التراب..







حبايبنا .. تتذكرون عندما ارتفع سعر اللبن ومنتجاته قبل العام .. بالفعل كانت هناك وقفة صارمة من الشعب السعودي الوفي والمتكاتف حيث هجروا شراء اللبن قرابة الأسبوعين وابتعدوا عن شراء الجبنة كذلك حتى يلقنوا التجار الجشعين درساً لا ينسونه وبالفعل خرج لنا على شاشات التلفاز مدير المبيعات في شركة المراعي للألبان وصرح بأن خسارة الشركة قاربت على 400 مليون وبعدها فُصل ذلك المدير من عمله لأن أفشى بسر من أسرار التجارة .



ولنا أن نتخيل كم هي خسارة شركة المراعي في فترة لا تزيد عن شهر أو شهرين .. وكل ذلك بسبب مقاطعة بسيطة لم تكلف المستهلك شي !!



وبعدها قامت شركة المراعي بعقد اتفاقية مع شركة بندة بحيث تسوق منتجاتها فيها مقابل عروض تقوم بها المراعي كان من أبرزها أشتر 6 علب زبادي واحصل على واحدة مجاناً وتبعتها عروض على الأجبان وهي اشتر زجاجة واحصل على الأخرى مجاناً وقد أخذت بنفسي هذه العلبة من جبن المراعي ووجدتها تصادف تاريخ المقاطعة !!!! إذاً قد تأثرت الشركة وقامت تبيع بخسارة ..





كل ما أريد أن أقوله هو أن هذه الأيام هي أيام مقاطعة الطماطم واستبدالها بالصلصة والجميع ينتظر يوم الأحد 10 / 10 / 2010 م حيث يعتبر هو اليوم الذي تبدأ فيه مقاطعة الطماطم لأنها وصلت في أحد الأسواق إلى 55 ريال للصندوق العادي ( الفلّين ) وهذه مأساة والله لأنها بمثابة جس نبض للشعب وهل هو سيتحرك أم لا ؟؟



ولنا في المواطنين الألمانيين عبرة حيث أقاموا الدنيا ولم يقعدوها عندما أرتفع سعر الوقود وقامت مظاهرات قتل فيها العديد من المواطنين وبعدها قررت الحكومة تخفيض سعر الوقود إلى نصف ما كان عليه سابقاً !!!!!





ونحن لا نريد مظاهرات ولكن نريد أن نقف مع الفقراء والمساكين من أجل أن يتأدب عباد الدينار والتجار الخونة في بلادنا..





إذا يوم الأحد تاريخ 10 /10 /2010 هو موعد مقاطعة الطماط وتستمر هذه المقاطعة إلى نهاية الشهر وهو شهر أكتوبر وبعده لننظر ماذا حدث لملاين الأطنان من الطماط التي احتكرها التجار على الحدود وفي أرصفة الموانئ.





أخيراً تذكر أنك عندما تنشر هذه الرسالة فإنك تساهم بشكل كبير في المقاطعة ,, الله يوفقك أنشرها من أجل الفقراء في البلد








02-11-1431 هـ, 05:38 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كلامك صحيح بس والله وش البديل عنها
02-11-1431 هـ, 05:44 مساءً
 
البديل قويريرة معجون العلالي ياالله من فضلك
02-11-1431 هـ, 05:47 مساءً
 
الله ييسر الامور
02-11-1431 هـ, 05:48 مساءً
 
البديل في الطبخ معجون الطماطم والسلطات ترى تمشي بدونها حطي ذرة فاصوليا حمرا

واذا الواحد اضطر يشتري ياخد شوييييية



هلكونا كل شي صار سعره نار مو بس الطماطم
الخس صار الكيلو ب 15 ريال


الله يرحمنا من هدا الغلا
02-11-1431 هـ, 05:49 مساءً
 


الساعة الآن 10:40 .