أم بدوره

أم بدوره @am_bdorh_1

عضوة فعالة

تجمع طالبات جامعة الملك عبد العزيز انتساب سنه تحضيري 1431 هـ/قديم

الطالبات

السلام عليكم

لاحظت انو اغلب البنات عاملين تجمع لجامعاتهم الا جامعة الملك عبد العزيز

وبصراحه انا بحاجه لهذ التجمع لاني انتساب وحاسه اني ضايعه بقوووه وقلت اسوي تجمع هنا عشان بنات حواء يفيدوني وافيدهم وتستفيد كل وحده بالجامعه انتساب :39:

كل وحده فيكم تقول اي شي تعرفه عن الجداول الدورات التاهيليه الاختبارت واذا راحت للجامعه تقول أي قسم راحت واش قالولها واستفادت او لا

انا اول وحده بستفسر اذا المفروض اروح للجامعه هالايام او لا

انا لسا استلمت بطاقتي اليوم ؟؟

>>اي وحده عندها استفسار او معلومه تفيدنا لاتبخل علينا<<
دعواتكم بالتوفيق
12
4K

هذا الموضوع مغلق.

ورود الفرح
ورود الفرح
الله يوفقك وييسر امرك ..

للرفـــــع ..
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
انا درست العام الترم الثانيه انتساب
والسنه حولت تعليم عن بعد.
بصراحه ماحضرت في الجامعه تدخلي علي محاضرات السنتره المسجله احلي واسهلها بلا وجع قلب
مافي احد تعليم عن بعد خلينا نفتح تجمع
ياحلات الدنيا فيني
أنا ناويه أسجل انتساب دور ثاني ولشئ أفكر ‏​فـِ♡ـيْ أفضل اختصاص أبي أعرف اللي سجل دور ثاني كم دفعت وايس تخصصك
. أتمنئ التوفيق للكل
أم بدوره
أم بدوره
بنات ابشركم انا اليوم رحت للجامعه طبعا اول شي رحت لعمادة القبول شرحتلي اش اسوي وقالتلي انتي خطه أ

وفيه بنات خطه ب

وبعدين سالتها اذا فيه تسجيل للدورات طبعا ارسلتني لعمادة التعليم عن بعد << مشوااار مشيت لين قلت امين ههههههه

وسالتها عن الدورات وقالت مافي تسجيل بس لازم اروح للجامعه في يوم 24 او 25 من شهر 12 من الساعه 10 ل12 او من 1 الى 2

وخطه ب بكره محاضرتهم بنفس الوقت

ويعطونا محاضره كيف ادخل على سنترا عشان اخذ دورات لانو مافي اي حضور لطالبات الانتساب يعني كل الدراسه حتكون عن طريق السنترا عالنت

وبعدين قابلت بنوته الله يسعد قلبها هيا برضوا انتساب وقالتلي انها تحضر مع طالبات الانتظام كل المحاضرات وأعطتني الجدول

واخذت كمان رقمها<< وحسيت اني زودتها بس اش اسوي مااعرف احد انتساب

وبكره ان شاء بحاول احضر محاضرة الحاسب واقابل بنات انتظام تحضيري وان شاء الله يفيدوني وووووووووبس

أي سوال انا حاضره وبعدين يابنات ليه مافي تفاعل توقعت تساعدوني اكثر من كذا
دلع الكووون
دلع الكووون
انا معاكم خطه ب بكره اول اختبار لنا اسال الله ان يوفقنا جميعا