:::::::: بلييييييييييييييييز ساعدوني :::::::

اطباق عالم حواء

طلبتكم ياحلوات ساعدوني :
اللي تعرف طريقة تتبيله مشاوي طعمه لا تبخل علي لي فتره ادور تتبيله لزيزة بس مالقيت-----!!!:7_2_103v::7_2_103v:

4
424

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوه بولو
حلاوه بولو
اب
مس يارا
مس يارا
المقادير @@ كلها في خلاط الجك تبع العصير
$4 فصوص ثوم مدقوقه $حبه بصله متوسطه الحجم $كتشب وملح وبهار مشكل$صويا صوص الخفيفيه والثقيله او وحده منهم اللي متوفر$خردل شوي موكثير او حسب الرغبه $ حبة طماطم $ شوية زيت $خل $ونجي للسر الخلطه حبة لليمون موالصغار الكبار يابنات وقطعه متوسطه زنجبيل طازج كلهابقشورها ماتقشرينها لان اساس التتبيله بالقشور وانا مرات احط عصير برتقال يطلع يجنن ومرات لا وبرضو يجنن هذي يبنات تحطينها كلها بخلاط حق العصير وتبلون فيها الدجاج 3 ساعات او اكثر انا من الليل صراحه اتبلها بعدين اشويها على الفحم طعم خرافي ***وقدميها عوافي يابنات على قلوبكم
اعشق ارضك
اعشق ارضك
المقادير @@ كلها في خلاط الجك تبع العصير $4 فصوص ثوم مدقوقه $حبه بصله متوسطه الحجم $كتشب وملح وبهار مشكل$صويا صوص الخفيفيه والثقيله او وحده منهم اللي متوفر$خردل شوي موكثير او حسب الرغبه $ حبة طماطم $ شوية زيت $خل $ونجي للسر الخلطه حبة لليمون موالصغار الكبار يابنات وقطعه متوسطه زنجبيل طازج كلهابقشورها ماتقشرينها لان اساس التتبيله بالقشور وانا مرات احط عصير برتقال يطلع يجنن ومرات لا وبرضو يجنن هذي يبنات تحطينها كلها بخلاط حق العصير وتبلون فيها الدجاج 3 ساعات او اكثر انا من الليل صراحه اتبلها بعدين اشويها على الفحم طعم خرافي ***وقدميها عوافي يابنات على قلوبكم
المقادير @@ كلها في خلاط الجك تبع العصير $4 فصوص ثوم مدقوقه $حبه بصله متوسطه الحجم $كتشب وملح...
هاذي طريقتي ليمونـ ,خلـ ,زنجبيلـ بودرهـ , بصلـ , ثومـ , شبتــ, كزبرهـ ,كلهم مفرومين ,كاتشبـ , صلصلهـ صويا بس قليل , زبادي, ملح, بهاراتـ مشكلهـ...

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
زائرة حواء
زائرة حواء
الله يعطيكم العافيه ويسهل اموركم يييارب بس بجربها وحده وحده تسلمون حبيباتي