3976
انا طلع عندي نقص شديد وكااان 17 ولا بعد الله يووفقها صاحبع المووووضوع اميرة الابدااااع

لان من سناااااااااا تقريبن انقلب حاااااااالي لعوذ بالله اهملت بيتي وكل يوووم اقوووول بموووت تعب ودوووخه وعدم اتزااان وخفقااان يجي ويررروح وخفة رااااااااااس يوو احس بطيح وربي حتى رنين مغناطيسي سووويت ماخليت شي وكل يووم ينقلني طواااري ويقووولون مافي شي حتى لدرجت رجااالي قال دكتور ممكن نفسي تخييييلو بكيت من كلمته انا تعباااانه واحس يجي بجسمي شي غرررريب اعوووذ بالله وربي اوووقف بطيح سنه وانا ع هاااذا الحااال الا في اخر رمضاااان طلبت الدكتوره اسوووي تحليل فيتامييين دال وطلع نااااااااااااااااقص 17 وربي سجدت شكلار من فرحتي معااااااانت سنه وكلن يقووول سليم

مع انو لسااا احس بتعب بس احسن حييييييييييييييييل الحمدالله من اووول بس ضيييقت الخلق وخفقان يجي ويروح وخفت رااااس والنفسيه بين راااااااااايقه مرااااات حييل متوتره ممكن يكون سببه النقص ومشكوووره لان جد لازززم كل وحده تحط معاااناتها عشااان نشجع بعض وشكرررررا وسوووري ع الاطااااله
لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا حول ولا قوة الا بالله وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هلا فيك أختي مملكة الورد وربي يشفينا ويعافينا ويجمع لنا مابين الأجر والعافيه بس ماقلتي وش العلاج اللي تستخدمين وكيف نظامك الغذائي ومتى تتعرضين للشمس؟؟
3976
ياليت باقي البنات يكتبون الاعراض الي يحسون فيها
ياليــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــت
3976

الساعة الآن 08:16 .