ياحريم تكفووون ساعدوني الله يجزاكم الجنه

الاستفسارات الجماليه

انا عمري 24 وهذي ولادتي الاولى بنتي الحين عمرها 10 شهور وترضع من صدري وللحين مارجع صدري زي اول مرررره تغير صدري بعد الولاده كبر وترهل وماني عارفه ايش اسوي نفسي يرجع زي اول اصغر من الحين اول كان مقاسي في السنتيانات 38 والحين 41وبطني مره مترهل مو مشدود هوا مو كبير بس عندي بطن شوي بس مترهل والخطووووط البيضا مرررره كثيره :44: اللي عندها اي طريقه طبيعيه ومجربه وموثوووق فيها لتصغير الصدر تساعدني فيها لاني مررررره متضايقه من شكله :icon33: وكمان ابغى اي شي للبطن انا اجذت كريم الجنزبيل من العطار للكرش بس ماجربته واللي عندها اي فكره عنه تفيدني ردولي ضروووووري الله يخليكم
6
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امانى القلووب
الله يكون بعونك بس ترى هذا حال اغلب الحريم الجسم طبيعي يتغير بس شوى شوى يرجع زي اول اهم شي تسوى رياضة وتخففي النشويات اما الترهلات المفروض من وقت الحمل تدهنى البطن والصدر بزيت السمسم او الزيتون وفى كريمات خاصة للترهل بس ماعلى حاولى الحين وان شالله يفيد بس ترى الاغلب على الوراثة فى ناس ترجع زى قبل وفى ناس لا
فرفوشة 2
فرفوشة 2
لا اله الا الله ..
فرررررحه
فرررررحه
يا قلبي انتي ما اعرف كيف افيدك عن جد الله يعينك طيب روحي لدكتورة جلدية وريحي نفسك
سولوفان
سولوفان
صدرك بيرجع لوضعه الطبيعي بعد فتره ان شاء الله
انا صدري خلقه صغير ويوم ولدت بنتي فرحت انه كبر وحتى كبرت المقاس
لكن بعد سنه تقريبا رجع صغر من اول مافطمتها
وبالنسبه للخطوط البيضا ..اللي هي الاسترتش ماكس جربي هالكريم وبتدعين لي من صميم قلبك
استخدمي زبدة الكاكاو بالمرز للحوامل مررررررررررررره فضيعه
قسم بالله يوم حملت من كثر ما اسمع من البلاوي اللي بالبطن صرت افرك بطني ليل مع نهار
والحمد لله النتيجه كانت فضيييييييعه
بس انتي غلطتك انك ما استخدمتيها وقت الحمل ..المفروض من اول شهر تستخدميها
بس جربي ذحين ان شاء الله تختفي
قسم بالله انها تقشرت معايا تقشيييييييييير الين اختفت نهائي
وحلفت اني ما اشوف ولاحرمه الا وانصحها بهالكريم
والله العلبه لليوم عندي ((مخليتها عشان اشتري زيها بالحمل الجاي ان شاء الله))
ولازم لازم تستمري عليها يوميا ..انتي خليها بالحمام وكل ماتوضيتي ادهني جسمك عشان لاتنسيها
وللامانه ..انا اشتريت نوعين وكلهم اسمهم بالمرز واحد علبته قزاز دائريه < والثاني العصار لاني مالقيت القزاز يوم خلصت

وادعيلي ان ربي يشافيني يالغلا
ام الدنانة
ام الدنانة
البطن سوي رياضه ع شان بشد معك وصدرك راح يرجع ان شاء الله بعد ماتتركين الترضيع والخطوط البيضاء روحي لدكتورة جلديه احسن