انا المتعلمه مادرت افهم المناهج000كيف الي مو متعلم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا غاليات الموضوع ومافيه اني بصراحه وانا ادرس بناتي دروسهم وقفت اوقااات كثيره عشاان افهم الحل في الرياضيااات واخذت وقتي:time: عشان افهم وافهم بناتي هذي المواد000وانا سرحانه جا في بالي امهات الاطفال الي ما اتعلمو او الي تعليمهم خفيف كيف راح يعملو مع اولادهم وبا الذات احس ان معد في او قليل جدا يكون في معلم يشرح من قلبو ا ويتعب عشان يستووعبووون
والله ما ادري كيف بس ما اقول الا الله يعييننا ويساعدنا في شرح المواد لبناتنا واولادنا
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس حيوته
ميس حيوته
اي والله احمد ربي الف مره اني متعلمه
مااحتاج احد يدرس عيالي
بس التدريس يستغرق وقت وكله كوم واسئلة الذكاءعاد تبيلها ذهن صافي
الله يعين
ام حسووووومي
ام حسووووومي
كله كوم ومنهج رياضيات اول متوسط كوم ثاني
والله العام الماضي درست ولدي بغيت انجن ايش هذا ماني فاهمه شي ايش الورقه والساق عمركم سمعتوها في الرياضيات والا المتوسط والوسيط والا المنوال ومدر وش تخلفه
مانقول الا الله يعين طلابنا
فراشة الربيع 2009
الله يعين ولدي متعقدمن الفيزياء ويقول المدرس ماهو قادر ايفهمنا وانا الدروس عليه جديدةاول انصهار وتجمد وحراره والحين الله يعين بس حاولت افهمه لكن صعب افهمهيه
الجود***
الجود***
والله نفس وضعى بكالوريوس وقبل ما يحل المسكين وانا معه اجلس ساعه افهم بعدين احاول ابسط له
الله يفتح عليهم ويوفقهم يارب
بقا يا قلب
بقا يا قلب
الكل يشتكي الله يعين امس جارتي داقه علي تسالني عن مدرس لولدها رياضيات لرابع ابتدائي الله يعين وهو يتيم واكبر عيالها بس تقول وش اسوي ابغى اساسه يكون كويس الله يعينها ويعين الجميع