ام (طوطو)

ام (طوطو) @am_toto_7

عضوة فعالة

الي تحس ان مشكلتي تافه لا ترد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل بسالفه على طول انا عندي ولدين ورا بعض ومن افتح عيوني وانا كرف وشغل البيت ماينتهي

واحاول قدر الامستطاع اني اريح زوجي وعيالي بس ابو شباب :arb: مب حاس فيني يعني امس باليل

جاء من الشغل ترجيته يجلس معنا مب عند التلفزيون وجلسنا انتقهوا ونحلي وكل الجلسه انا الي اتكلم وليته

يستمع لا يامع العيال يلعب ولا يهوجس وكني اتكلم مع دلة القهوه وجلس ساعه ونط عند التلفزيون

المهم سهر بعدين راح ينام وانا جلست اصلح له حلا يبي يروح فيه لشغل

دخلت عليه الفجر قلتله قم صل الفجر قالي تعالي همزي ضهر نقزت على السرير بهمزه وانا اقوله تراي عندي شغل

مشغوله قام ينافخ يقول يالله روحي لشغلك اقوله خلاص عادي بهمزك يقول لالا روحي لشغل وطبعن بمنافخ

قمنا الضهر اليوم وسيدا انا على المطبخ اصلح له غداء وانا والله صايمه قضاي :44: وراح عند التلفزيون

قال جيبي لي اي شئ اكله الحين عندي مشوار عطيته كيك وسائلته وشوا مشوارك قال شغل قلت طيب وين

قال تراي محب الملقوفيين :mad:قال بروح وجهزي الغداء وطلع يوم رجع عادي ماكنه هزائن باليل ونافخ علي
ولا فشلن يوم اسئله وين رايح

طبعن حطيت الغداء وانا ماده البوز يسائلن عن المسلسل وانا اقوله مادري قال وش عندك زعله اذا ماتبين تجلسين روحي نامي ولا بوروح اكل بصاله اذا ماتبين جلوسي

جيت انا كبيت العشاء وقوله كل الي مضايقن ولا يرد ولاكاني اتكلم ياكل وتفرج على تلفزيون ويلعب ولده :44:

وطلع لشغله

والله ان هاذي حياتي بيتي بس اشتغل ولا فيه شخص يقدر وشغل زوجي من

ثلاث العصر الى ساعه 12 ونص باليل وانا جالسه بالبيت حتى احس انه يتاخر علينا يروح لخوياه ويشيش لانه يجي كاب

العطر كب وليته اذا جاء يسولف لا ياعند التلفزيون ولا النت والله تعبت وانا بعيده عن اهلي ولاتقولون اشغلي نفسك

بمعهد ولا روحي لجيران لان بزراني على بعض وشغله مايسمح اسوي زيارات حتى يبنات ينبسط ويطير اذا نوينا

نطلع معنا ناس يعني طلعت اصدقاء مع عوائلهم كل شئ هو يبي زينه وش يامرون الناس بس اذا قالوا من يجيب الغداء

نط قال انا واجلس انتظر بالحر علشان نجيب غداهم وياويلي اذا تاخرت بطلعه وبالاخير يقول تراي طالع علشانكم وانا جمعتهم علشانك :angry:احس يحب وناست الناس تخيلو طلعنا رحله بحر مع اصحابه وعوايلهم وهو :arb:تلعيب بزرانهم مبسوط ان واحد من البزران اذا هاوشه ابوه يجي عنده ولايبي ابوه يبيه

وبنفس الرحله وحد من الصحابه دخل عند شاطئ وناد عياله وجاء ولدي يركض مع ياله وقاله الرجل يالله رح مع ابوك

واستحا وليدي ورجع :mad:ويوم خلصنا من البحر اخذنا شاليه والمسبح فيه غرفه تطل على المسبح وجلسن الحريم يشوفن من الشباك ازواجهن تخيلو وش شفت ولدي حاطه فوق قارب على جنب وجالس يلعب مع صاحبه ولده

ينزلونه ويرفعونه ومستانس يضحك ويلتفت على صاحبه الثاني ويلعب بنته وقسم يبنات اني انقهرت الحين ذولا يلعبون عيالهم وتارك ولدك وتلعب بزران خلق الله

((ادري كثرت بالهرج بس ابي يحس زوجي اليوم انه غلط علي وشلون اخليه يحس فيني وشلون اخليه ينبسط معنا :icon33:)

((وتراني يبنات انا تحملت مشاكل كثيره منه واشياء والله ماينصبر عليها بس الحمدلله احس انه تعدل وان شاء الله مانصدم وصير غلطانه انه تعدل))

(((غير كذا لاتفهمون من كلامي انه مقصر مع عياله ولا يناضرهم بس احيانن يحب الناس وسعادتهم اكثرمنا ))

ورجاءن الي تبي تجرح مب لازم اسمع رده انا مضاقيه وابي افضفض وابي طرق يصير زوجي يحترمن ويسولف معي

وتراني اعدكن خوات لي فلا تخذلوني
58
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيده سليمان
حفيده سليمان
الله يسخـــره لك ولأولاده ويسخركـــم له يـــارب

^
^
حفيدة سليمان
دبه سمينه بريالين
شوفي ياعسل انتى لاانتى تافهه ولا مشكلتك كبيره
يعني بالعربي هاذا حنا يابنات حوااء وهاذا حنا يالحريم لا يعجبنا العجب ولا الصيام برجب
ياقلبي مافي رجال كويس ميه ميه ولا في احد كامل كل منا لنا اغلاطه ومسوائه ودامه مومقصر بعيالك ويجي ويتفرج معاكم وياكل معاكم تحمدي ربك والله اعرف وحده حتى الاكل مايتشاركون فيه انا اقولك هاللكلام من باب من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته
عادي طنشيه انشغلي عنه بعيالك وبيتك شوفيني انا والله لو شغاله ماتكرف مثلي ماعدت حتى اشوف زوجي لاني بساطه لو جلست معاه بنجلس محاسبه ومداققه بالكلام ووين وهات وروح وتعال ليش وجع الراس
مشي حالك وعيالك لا تقصري وياه لا باكله ولا بشربه ولا بيته وغيب يعنه خله هو يجري وراك يدورك والله والله مصيره يركد ويجري وراك بس انتى لاتتبعي اغلاطه وزلاته شيليه من راسك وخليه يحس انه متحرر منك ومن قيودك وهو اللي بيجيكم
والبوز على قولتك لا تمدينه طنشي
لو بنقعد لازواجنا وصراخهم والله لا تشوفين بوووزنا ممدود شارعين قدام
انا كنت مثلك حساسه وابيه قدامي وملكي ولي وبوزي ممدود على الاخر وحساسه الاخت وصياح ليل ونهار
ومع الايام والعشره كثروا البزارين والمسؤوليه ومافي وقت احك راسي ولا اشوفه صار هو يجري ورانا وينكم ماشفتكم اليوم وينكم تعالو اجلسوا معايه
ومن هالكلام
اصبري واستغفري وادعيله ربي يهديه ويسخره لك
ومثل ماقلتلك اعقلي وكبري راسك زيدي ثقتك بحالك واتركيه طلعيه من راسك
وان شا ءالله يتعدل وياكم يارب
الله يسخر لك زوجك ويهديه ويسخرلي زوجي
ام تركي 2030
ام تركي 2030
الله يعينك
أدعولي اسافر
أدعولي اسافر
شوفي من ناحيه الشغل الله يعينك

وشغلك خليه وقت دوام زوجك خلي من تصحين كل شي نظيف