Roro

Roro @roro_3

محررة

تعالوا نعترف عن..........?

الترفيه والتسلية

مرحبابالحلوين ....:26: ....الرجاء المشاركة من كل الاخوات حتى و لو كلمات معدودة ...:25: .......كل اخت تكتب عن امنيتين لها في هذه الحياة وهم الاكثر اهمية عن غيرهم لاننا نعرف ...;)...ما كل مايتمناه المرء يدركه....والحمد لله على كل شئ...:rolleyes: ......ومشكورين على قراءة الموضوع :22: :32: :22:
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

جبل قهوان
جبل قهوان
شقولك يا رور .. غير ان الامنيات كثيرة ... اذا تحققت فلان المولى كاتب فيها الخير واذا ما تحققت هذا معناه ان المولى باعد عنا الشر حتى لو احنا شايفين غير ذلك .. لذا عسى ان تحبوا شىء وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شىء وهو خير لكم ...

انتى من البداية قلتى :30: ولو بكلمات قليلة ... لانه امنياتى كثيرة .. والله رحيم بعباده:27:
Roro
Roro
:26: نورتي الصفحة جبل القهوان .....كلماتك صح 100% و مشكورة على المشاركة ........ :27: :24:
سمر كيك
سمر كيك
ماكل ما يتمناه المرء يدركه ،،،،، تجري الرياح ببما لا.....وانتي تعرفين الباقي

الموضوع روعه ....
وابي اتذكر الأماني الحلوة.....اللي كنت أتمناها
لكن تظهر الأماني التي لم تتحقق.......

لماذا وكأنها تريد مني الاستيقاظ والعوده للواقع

:27: :27: :27: يمه أتكلم بكل سوداويه
هههههه

تبين أمنياتي مممممممممم
طيب تمنحيني يوم

أغربل الأماني وأعطيكي ثنتين

الأولى :26: :26:

أتمنى أتزوج

هههههه أمزح عاد بس تدرين والله شاغله
بالي ههه
Roro
Roro
يارب بجاه حبيبك المصطفى تجبر بخاطر سمر كيك:32: بنت ام سمر كيك ..:21: ...والله سموره الحق معك .....و انا بانتظار الامنية الثانية .............:32: :22: :21: :22:
Zena
Zena
هذه اول مشاركه لي بهل القسم ولخاطرك يارورو لان اسمك عزيز علي جدا لامر خاص.

راح اقول أمنيتي على شرط تدعي لي مثل ما دعيتي لسمر كيك، عسى ربنا يستجيب لك ويحقق امنيتي

أتمنى من قلبي ان يعود بلدي مثل ماكان، بجماله واستقراره وامانه وكبريائه ومستواه العالي وناسه الطيبين .. وارجع اعيش مثل بقية البشر مع اهلي واقربائي وصديقاتي من حولي ... انه حلم ولكن كل امنيه تبدأ بحلم !

أمنيتي الثانيه وحلم حياتي هي ان يوفقني ربي بتربية طفلي الصغيرين وان اكون اما صالحه لهم وان اوفق في تربيتهم وتأديبهم بما يرضى ربنا الكريم.. فالتربيه مسؤوليه صعبه وخصوصا بزماننا هذا.

أدعي معي يارورو ..