بنت الحفر
بنت الحفر
مرحباااااااااا
احس فيه مبالغه بسبك للموضه
صحيح فيها الزين وفيها الشين
لكن المفروض اننا مانرفضها كليا وبالعكس اتباع الموضه في اللبس والمكياج والاكسسوارات مااحس فيه شي
وشي طبيعي عشان احس بشبابي لازم البس واتمتع وامشي على الموضه
وش مش معقول ولا حتى الاسلام امرنا اننا نلبس شي قديم او شي مايناسبنا
والا انت من رايك اننا في سنه 2005 والبس شي كانوا الناس يلبسونه عام 1999 انا الحين ماتهجم على موضوعك ولا انتقدك ولا هذا من طبعي بالعكس انا احترم كل خواتي في لمنتدى ومقدره لك عزيزتي حرصك على البنات والله يجزاك خير بس لازم نكون وسط في كل شي
shahr
shahr
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اهد شباب المسلمين
وماذا سيحصل لو لبست ما كان يلبس عام 1000 ؟؟؟ لن يحصل اي شيء وان حصل فهذا من اناس فارغين مع احترامي
هناك تقدم افضل من اللباس وهو الثقافة والذوق والعلم والأيمان كما قالت زهور الأمل ويجعلك تتمتعين بشبابك وبحياة سعيدة يا بنت الحفر قولي آمين :41:
قطر الدين
قطر الدين
جزاك الله خيراً .....يا اختي زهور الامل
الوداد
الوداد
عزيزتى // أبارك لك روحك المعنوية المؤمنة .. وأشاركك الحديث .. فأنا عشت فترة دراسية فى أمريكا ، وأجواء عديدة منها .. ومازال والدى هناك الى الآن ....

فالأمريكان أو الغرب .. شعب يحب التطوير ولكن لا يستفاد منه أبدا ، فهم يصنعون لنا أنواعا من الملابس المختلفة وبعض المحلات اتخذت طابعا موحدا أى أن هذا المحل لا يبيع سوى اللون البرتقالى ، فجميع بضاعته : من القمصان والبطلونات القبعات والأحزمة والاكسسوارات باللون البرتقالى .. فنرى المرأة الأمريكية تدخل المحل تنظر هنا وهناك ساعة كاملة .. ثم تشترى قميصا واحدا بالسنة فقط .. تغسله وتلبسه عدة مرات ..

جميع بضائعهم ترسل فورا الى الدول العربية .. نحن نشترى ، نحن نرمى الملابس ونبدلها بسرعة .. ونحن نبذر ، وهم مقتصدون .. واذا رأيتم خزائن الملابس لديهم ترونها صغيرة جدا وليست بها ملابس كثيرة ..
جميع ما يفتعلونه للعرب فقط .. وجميع الدعايات المغرضة للشراء يفتعلونها للعرب فقط ..

اللهم كف عنهم شبابنا كبارا .. وصغارا فان تلك هى زيف الدنيا المزيفة .. والتبذير فيها من المهلكات فى الدنيا ..
فبدل من شراء الملابس التى لا داعى لها باستمرار .. نبحث عن فقراءنا ومحتاجينا نساعدهم ونرسل اليهم ما يحتاجونه .. فتلك تعتبر صدقة ( وهى تطفىء غضب الرب ) والتبذير من أفعال الشياطين والعياذ بالله ..

سلمت أختى الحبيبة على موضوعك هذا ... وجزاك الله خيرا غاليتـــــــــــــــــــى :26:
nolee
nolee
جزاك الله ألف خير