وراحت علي العمره الله يعوضني خيييييييير اه بس=============

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته--
اخواتي بنات حواء--------
بدخل في الموضوع على طول =========
قهر والله قههههههههههههههههر-وبس
اتفقت انا وزوجي با الاجازه ناخذ عمري حوالي 10 ايام او اقل ==بس فيه مشكله السياره مش ذاك الزود قالت له خلاص مش رايحه با السياره من الدمام لمكه واطفال صعبه ====
قلت نروح ع الطياره بدل عشره ايام خمسه ونوفرررر المصريف قال اوكي افكر ---وبعدين وافق وانا ما قلت له شي عن السياره لانه يقول ما فيها شئ عنيد الله يهديه===
يوم جاء امس راح للخطوط قالو لازم تصريح يمكن تكون تبغى تحج ممنوع ورفضو------------ما قلي وش صار قلت له متى نمشي قبل ما يمتلي الحرام حجاج قال خلاص ما فيه قلت ليش قال لازم تصريح ما صدقت قلت يتهرب دقيت على اخوي يشتغل باالخطوط قال صدق ========
بس انا مت من القهههههههههههههههههر 4سنوات ما اخذت عمره ولاسفره ومنطقه با البيت =====
فيه حلول يا بنات ساعدووووووووووووووووني كيف استغل السفره او وين اروح مثلا =====
شاكره لكم اشرقت الشمس==:44::06::06:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دار الحرمين
دار الحرمين
انتي سعودية اذا سعودية فقط سوي حجز على جدة ومن المطار على طول اقرب سيارة قولي مكة يعني احرمي في الطيارة خلي الكلام الفاضي عنهم قال تصريح الا اذا منتي سعودية يختلف الكلام
ام الحلوين RG
ام الحلوين RG
والله ماعندي خبر بس حبيت ارفع لك الموضوع
اشرقت الشمس
اشرقت الشمس
انتي سعودية اذا سعودية فقط سوي حجز على جدة ومن المطار على طول اقرب سيارة قولي مكة يعني احرمي في الطيارة خلي الكلام الفاضي عنهم قال تصريح الا اذا منتي سعودية يختلف الكلام
================================================================================================
انا سعوديه بس رافضين رفض بات الابا التصريح----
الله يجزاك الجنه=======
دار الحرمين
دار الحرمين
طيب انتي لاتقولين عمرة فقط احجزي من المدينة الي انتي فيها الى جدة عن طريق موقعهم اوشراء تذاكر من مكتب خطوط السعودية اذا سئل سبب الزيارة قولي زيارة للأهل بس والله امرك غريب لا تقولي عمرة على شان مايقلون تصريح
زين الطبائع
زين الطبائع
ان شاء الله انها بتنكتب لك والله لايحرمك الاجر والثواب