Analysis Services
لا تزعلين نفسك المثل يقول كل الدود قبل ما ياكلك

هههههههههه

اهون عليك بس


المهم طازه او مجمده لازم الواحد ينتبه وينظف الشي ويتاكد

وبركه اللي شفتيها عشان تنتبهي المره الثانيه
04-11-1431 هـ, 08:38 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (@ ام فيصل @)
الحمد لله على سلامتك
04-11-1431 هـ, 08:41 مساءً
 
جزيتي خيراً
04-11-1431 هـ, 08:43 مساءً
 
هو الافضل انك تغسليها قبل الطبخ
ولو انك شفتي دودة ماتضر لو كان لونها اخضر احياناً انا انظف الباميا الطازجة وماشوفها وماتطلع تكون بالداخل متخبية يعني اقص راس الباميا وماشوفها
لكن هو الحق معك من ناحية نفسية الواحد يحس بقرف لو شافها في الاكل
على العموم الحمدلله على سلامتكم يالغلا
04-11-1431 هـ, 09:11 مساءً
 
تسلمين على التنبيه
04-11-1431 هـ, 09:12 مساءً
 


الساعة الآن 08:12 .