لو سمحت أبغى أعرف سبب التنازل

وهل الخادمه لها نيه تمدد ولا لا انتي وين ساكنه وشكرا
رحلتي الى سيرلانكا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3765511
ياختي انتي من وين انا باقي على ولادتي شهرومحتاجتها تكفين رديلي
وش سبب تنازلها ومستعده اخذها ...
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
موفقة
بنات تابعوني عالاستقرام طبخ
ومسابقات وفيدوهات وجبات ال15ثانية
fahita.photo
سناب
Fahita.photo
موفقهـ يالغلا..
\
سبحانـ الله وبحمدهـ ,, سبحانـ الله العظيمـ,,
/
لمشاهدة كل بضاعتي ادخلي على حسابي بالانستجرامdl3.shop
تم نقل الكفالة


الساعة الآن 06:17 .