دنيامالهاصاحب
ههههههههههههههه جتني ضحكه مو بمحلها حير شر
كذا انتم لاااازم يكون الغلط من الحريم اول ‏
تبون حرمه كامله واكيد انكم ماراح تلقون ‏
علشان كذا تنسبون لنا الغلط
انا كنت احسب كل الرجال مثل ابوي ملتزمين وعلشان كذا وافقت اتزوج والقهر اني ماشفت هالمنتدى قبل سنتين والا كان مافيه امل اتزوج....
لان بعلي الطيب او عنتر بن شداد مثل باقي الرجال
دايم الغلط مني انا عاااادي يسهر للفجر عااادي يتميلح بالسوق فاك خشته للبنات لما خلاني اووول بنت تكره السوق بس اللي موب عااادي اني اتكلم واناقش ذبلت من تزوجته ولو يرجع الزمن جلست ببيت ابوي ‏
صح ان الزواج فيه ايجابياته وزوجي اهون من غيره ‏
بس اكررررره اللي مايعترف بالغلط
وعموما كذا انتم الانانيه طاغيه عليكم اصلاااا ماعاد باقي رجال،الا قلييييييييل انا اذا طلعت وشفت اشكال الشباب افكر بالقسم هذا بعد عشر سنوات ههههههههه ارحمهم وربي حريمهم
ع العموم انا كنت اتصفح وشدني عنوانك بس مايجوز تقول لولاكن لولا الله ثم لولاكن المفروض تعدل
وع العموم بتابع موضوعك لاني عارفه كميه الردود اللي بتجي
وابي اقولك شيء قوله لكل رجال اذا موقد لزواج لايتزوج ويظلم بنات الناس وترلا البحرين وسوريا ولبنان ومصر فاتحه احضان مراقصها لشباب امة محمد اللهم صلي وسلم عليه
روح غآليهآ
روح غآليهآ

كلآمك منطقي = )

ولكــن للاسف نلقى منك 1 من كل 100 رجل
مـاسـة حـساسـة
يا أخوي ما شاء الله .. شكل حياتكم مثالية !!!
الحين إذا الوحده ما تبغى عيال وما عندها مشاعر أمومة .. ليش تتزوج !!
كل أبو السعودين يعني تقريبا 99% عندهم مفهوم الزواج غلط .. يفكر انه رجال يعني يسيطر على البيت !!
يعني هو القائد ما سار بيت سار حرب .. مفهوم الخيانة هذا زي السلام عليكم عادي !!
يخون زوجته مع بنته !! استغفر الله
ترى الدنيا مليانه ناس مريضين والوحدة اذا جت تتزوج ما راح تاخذ سيفي عن حياته .. كلها كم معلومه مع شوية تمثيل وبعدين تعرف الحقيقة ..
والرجال هناااااااااااا لسااااااااا عندهم تفكير ونظرة غبيه جدا للحرمة المتزوجة .. والله ما يدرون وش السالفة .. خبط لزق ..
حتى الوحده اذا جت تتزوج كلها شهرين خطوبة عشان ولدنا بيسافر خخخخخخخخخخخ .. مو عارف مع مين بيعيش الأخ بس كذا بيتزوج عشان ما يروح للحرام هذه فكرته عن الزواج فقط لأنها في مخه تتمحور عن هذه الأشياء ..
وبعدين البنات الحين يعني اللي ما تبي أطفال وأهلها معيشينا على كيفها ومدلعينها وش تبغى في الزواج !!
عطف وحنان << كثروا منها
تاخذ عطف وحنان من أهلها ..
واذا ما لقيت .. تعبد ربها زي الناس عشان تروح الجنه وتستانس ويعوضها ربي ..
الزواج سار شيء كمالي مو ضرورة ..
وخصوصا مفهوم انه تتزوج عشان الاستقرار والستر .. أكره هذه الكلمة وغلط اصلا
ليه يعني كانت مشردة والا مفضوحةلا سمح الله قبل !
يحسسون الوحده انها ناقصة وما تكتمل الا بالزواج ..
عذرا اخوي صراحة فرمتة الكمبيوتر أسهل من فرمتة مخ بنت تشوف عالم حواء : $
أحس اني عصبت على الفاضي رغم انه موضوعك حلو وراقي ..
بس موضوع واحد ما يحل الأزمة ولا يغير التفكير ..
وشكرااا لك
*ياعمري*
*ياعمري*
كلامك لا غبار عليه والتعميم لغة الحمقى ..
لكن الخوف يسيطر على قلوب الكثير , فلا نرى أي حفظ لحقوق المرأة في هذه الدولة الذكورية !
لست أتكلم من قصص نسج الخيال , إنما من واقع عشته مع أخوات فاضلات ..
حينما تُضرب المرأة من حيوان , يُعد من معشر الرجال !
من يحفظ لها حقها ويحفظها قانونيًا , وينقذها من هذا الظالم ؟
حينما تذهب إلى مركز الشرطة لتشتكي عليه , فيسألها أي هو ولي أمرك ؟ وولي أمرها هو من أذاقها صنوف العذاب !

حينما تُطلّق المرأة , من يحفظ لها حقها بالمكوث في منزلها ويُلزم الرجل بالصرف على أولادها ؟
بل عدد لي من أقاربك من النساء , من فيهم مطلقة ولازالت في بيتها معززة ومكرمة !

حينما تتردد على مسامعنا , مذ خُلقنا أن النفقة واجبة للمراة على ولي المرأة .. إلا أننا لانزال نرى صنوف الذل للمرأة المطلقة أو العانس من قِبل الرجال ! سواء كان أب أو أخ أو زوج !

حينما تُطرد امراءة من شقتها في منتصف النهار , بلا عباءة .. من ينصفها !
للأسف أن كل من ذكرت بالأعلى قصص لأخوات أعرفهم معرفة شخصية .. ليست من نسج الخيال ؟

من يُنصف المرأة في هذه الدولة ؟ أين تلك القوانين التي حفظناها من القرآن والسنة ؟
بـ ربك أيها الرجل ؟ ألست تعلم أن الله أغدقنا بالحقوق العادلة ؟ أين دولتك الذكورية منها ؟
بعد هذا كله لا تلُم معشر النساء حينما يرفعون أكفهم يدعون على كل رجل ظالم ومتجبر !
ولا تُلم من لم تتزوج , فكيف تتزوج وهي تعلم أن حقوقها مهدورة !
أن تزوجت بمن لايخاف الله عاشت في حجيم , وان تخلصت منه عاشت في جحيم !
والرجل يخرج من هذه الحياة , لـ يصطاد له بكرًا يتزوجها !
ذات الحنين
ذات الحنين
اهنيك اهنيك اهنيكُ .. اهنيك من كل قلبي

والله يكثر من هآالعقليآت شروآك .. يآآرب يكثرهم ..يآآرب ..

وآنا عندي وآحد من خوالي لا اله الا الله صآر له 12 سنه والله مآعمرنآ سمعنآ انه متزآعل مع زوجته لاا اله الا الله الله واكبر عليهم

قسم بالله دايم ادعي ربي انه يرزقني زوج مثله انسآآآآن متفآهم انسآآن صبورر انسآن قنوع انسآآن فيه كل الطيبه مآفيه ع لسآانه الا الكلمه الزينه

ومع هذا الولد لا شاف ابوه كذا طبعآ بيصير مثل طبع ابوه بس البلا اذا الابو مآفيه احترام للزوجه وهذا مثال ثاني لخآال لي وقله ادب وعدم احتررررررررررررام الاطفآال نفسسهم حتى مآفيه احترام لللاآم

<< احس اني دخلت موضوع ثآآني بس والله انا من النآس اللي اقول مافيه حيآه زوجيه سعيده ومن النآس اللي تعآرض هالمقوله احيآانا

وبصرآحه كلاامك اعجبني وممآ راق لي ..< ولا انآ دخولي صآآمت (يمنع وضع الصور التعببين الجنسين*الاشراف)

وكثر الله من امثآالك