احب التسامح_555
شوفى عيونى هذا زوجك مو توك تعرفينه فلازم تعتمدين على نفسك ليش اخلى كل شي يخرب قدام عيونى بحجة انه مو فاضى خلى احد يجيب لك العمال وهو يحاسبهم
واذا على الحوسه وتجميع الاغراض والله كانك تتكلمين عن زوجى بس انا قدامه اي شي يقوله اخليه وبعد فتره ارميهم وهو ما يدري يعنى لمن يكون بالدوام وهو من النوع الى ما يفقد بس اذا قلت ابي ارمى هالشي قال لا تحتاجه
ام ليان وتالا
ام ليان وتالا
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يزيل همك يااااارب ويحل مشكلتك ررررررررفع
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يزيل همك يااااارب ويحل مشكلتك ررررررررفع
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يزيل همك:44: يااااارب ويحل مشكلتك:44: مع :arb:

ام غدير
ام غدير
شوفى عيونى هذا زوجك مو توك تعرفينه فلازم تعتمدين على نفسك ليش اخلى كل شي يخرب قدام عيونى بحجة انه مو فاضى خلى احد يجيب لك العمال وهو يحاسبهم واذا على الحوسه وتجميع الاغراض والله كانك تتكلمين عن زوجى بس انا قدامه اي شي يقوله اخليه وبعد فتره ارميهم وهو ما يدري يعنى لمن يكون بالدوام وهو من النوع الى ما يفقد بس اذا قلت ابي ارمى هالشي قال لا تحتاجه
شوفى عيونى هذا زوجك مو توك تعرفينه فلازم تعتمدين على نفسك ليش اخلى كل شي يخرب قدام عيونى بحجة انه...
مشكووووورين جميعا على تفاعلكم ودعواتكم

وبالنسبه لي انا ماعندي احد انا بالشرقيه واهلي بعنيزه وماعندي احد يساعدني باي شي

وياقلبي اختي اللي تقول خليك الحرمه والرجال في البيت وربي لو اسوي شي او ادق على

عمال كان مايردني الا بيت اهلي:27: وربي يضحيبي قبل العيد

واختي اللي تقول كلميه بيوم اجازه ويكون رايق <<< حاولت كذا مره يقول ياحبك تنكدين

علي يوم الاجازه اذا شفتيني مريح:icon33::icon33::icon33:

لكن والله ظليمته شينه بعد كم شهر من الزن على راسه يسوي شغله ومايكملها

ترجع تخرب مارجع يكملهااااااااااااااااا
شرقاويه توب
شرقاويه توب
انا اقول دقي وهو عندك يعني اذا قال مالي خلق قوليله انا اجيب لك الارقاام وكلم.. زوجك من النوع اللي تحطيينه قداام الامر الوااااااااااااااااااااقع لان بعض الرجال الكلام ماايسمعه لين يشووف سبحان من خلقهم وهذي طبيعه ..
ورده من ذهب
ورده من ذهب
ماقول الا الله يعينك الصبر مفتاح الفرج