اكتشافي لكيس الجينز لنعومة البشرة

التنظيف والتنظيم

سلام للجميع
احبائي انا اليوم اكتشفت اكتشاف بسييييط وكما يقولون ( الحاجة ام الاختراع )

انا كنت قبل ايام طرحت موضوع اسأل فيه عن الفرق بين الحمام المغربي والتركي ، واجابتني

الاخت العزيزة milagro بإني ممكن اعمله في البيت وشرحتلي الطريقة مشكورة ،

لقيت انه السر يكمن في الكيس ، يعني اي ليفة عادية ما تنفع تحتك بالجلد وتطلع الفتايل

والاوساخ واللي بعدها يصير جلدك يشع نظافة ونعومة ، وعلى فكرة انا استعملت عدة انواع

من ليفات الاستحمام وما كنت القى النوع اللي في بالي ، جائتني فكرة وقلت ما رح احكيها

لبنات حواء الا بعد تجربتها ، جبت بنطلون جينز قديم ( مستغنيه عنه ) لكن نوعه جينز سميك،

وقصيته لعدة قطع صغيرة، وممكن تعمليه على شكل كيس تحطي كفك

بداخله ، المهم لا زم تكون الجهة اللي رح تلامس الجلد هي الجهة الأكثر خشونة ، وطبعا بعد

وضع الصابون على الجسم كله وتعريضه للبخار ، بدأت بالفرك القوي ، وطبعا قماشةا لجينز

جافة وكل ما تتبلل اغيرها بقطعة اخرى ، ولو تشوفوا كيف الخلايا الميتة والجلد الجاف

طلعت !!! وصار الجلد اولها احمرر ، لكن بعد التنشيف تحسي كإنك شلتي طبقة الجلد الخارجية،

احساس رائع بالنظافة ، انا اعرف انه الموضوع يمكن مو جديد عليكم حبيباتي لكن قطعة قماش

الجينز يمكن جديدة ، انا اكتشفتها وجربتها وحبيت اعطي هالفكرة لكل من تحب هذا النوع من

دلك الجلد ومو لاقية كيس خاص .

وحمام الهنا للجميع
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن للقمر
لحن للقمر
شكرا يا قمر على الفكرة الحلوة
milagro
milagro
sooooon
هل فعلا سويتي الحمام المغربي؟؟؟؟؟؟؟؟يعني بنفس الطريقة الي اخبرتك ياها.
sooooon
sooooon
اخواتي:
لحن للقمر ، تسلمي حبيبتي على المرور.

milagro نعم سويته حبيبتي ومشكورة جزاكِ الله خيرا ، بس كيف فكرة الجينز بدل الكيس ؟ هههههههه
شيتوس
شيتوس
حبيبتي sooooon مستغربه يعني انتي ما لقيتي الليفه ولا ايش؟
وفكرتك الي قلتي عليها حلووووووووووووه لاكن ما اظن انها بتطلع زي الليفه المغربيه ؟
لاكن فكره حلوه الي يبغى يسوي الحمام المغربي ومافي وقت يروح للسوق وكان ضروري يسويه مشكوووووووره حبيبتي :26: :26:
sooooon
sooooon
ححبيبتي شيتوس ، صدقيني ما لقيت اللي في بالي ، مع اني جربت نوعيات خشنة واسبانية الصنع ومكتوب عليها انها للتقشير ، لكن ما حصلت على النتيجة اللي حصلت عليها من كيس الجينز ، لإني اللي اطلبه مو فرك وتنظيف عادي ، لكن اريد احك الجلد بقوة .
لكن طبعا هذا الكيس ما ينفع غير للفرك القوي يعني مو للاستحمام العادي .