البنات اللي نزلو اكثر من 10 كيلو تعالو بسألكم بخصوص الترهل

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير يابنات

ابي اسأل اللي نحفو ماشاء الله عليهم 10 كيلو واكثر اكيد اللي تنزل اكثر من 10 كيلو يكون عندها ترهل الا اذا تسوي تمارين يوميه بدون انقطاع راح ينشد عندها الترهل الحين انا نازله تقريبا 13 كيلو بس الى الحين اموري تمام لاني امشي ساعه كل يوم مع اني لي ايام متكاسله بس بحاول ارجع امشي

ومع اني امشي عندي ترهل بسيط في الافخاذ من قدام واخاف بعد من ترهل الذراع الزنود هذي المنطقه اخاف منها مره ما ابيها تدودل كنه كيس فاضي

وشهي التمارين اللي تسونها ساعدت على شد المناطق اللي تخافين انها تترهل وياليت اللي عندها صوره تنزلها انا عندي والله كذا صورة للتمارين بس مشكلتي ما اتقيد الا با المشي

والسبب اللي خلاني انزل موضوعي هذا البارح شفت وحده نازله 25 كيلو صحيح مره نحفانه بس صراحه مترهله مره شي مره يقرف الله يهديها ماكانت تسوي اي شي تقول حتى زوجها يقول خلاص ارجعي اسمني مو حلو كذا مع انه هو اللي طلبها تنزل من وزنها

ابيكم تنتبهون لهذي النقطه ولا يروح تعبكم وتعبي هدر ابيكم تفيدونا اللي نزلو كيلوات كثير واجسامهم ماترهلت

ايه وبعد بسأل الشمر يساعد على شد الجلد من براء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب صدق يكبر الصدر انا ما ابيه كبير
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو كاتي514
لولو كاتي514
رفع
&&نونا&&
&&نونا&&
حتى انا خايفه نزلت 10 كيلو صار الترهل بس في صدري وانا في الرجيم لي مسيره طويله
دبدوبه بس طيوبه
رفع
من ال BH
من ال BH
انا كل يوم اسوي تمارين للزنود و الافخاذ و الارداف

الزنود اسوي تمرين الملاكمة اسويها ع فوق كاني اضرب احد بعدين دوائر ع جنب 12 مرة قدام و 12 ع ورى بعدين اخلي يدي ع جنب و ارفعها 10 مرات و في تمرين حلو هو تخلين يدج على فوق جنب الصدر و تمسكين يدينج كانج تسلمين على نفسج و تشدين بقوة و عدي و كل يوم زيدي العدد و سوي هالتمرن اي وقت حتى و انتي جالسة ع الكمبيوتر

للارداف اخذي كرس و حطي اصابعج ع الطرف اللي نجلس عليه اوقفي و نزلي مثل القرفصاء لمن تتعبين مرة و انتبهي لا تسندين نفسج ع الكرسي و بس

ان شاء الله افدتج اختي
غاليتي أمي
غاليتي أمي
انا مثلك خايفة من الترهل :44: