دلع%

دلع% @dlaa_51

محررة ذهبية

اللي تبغاني احسب لها ايام الاخصاب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ترددت كثير قبل اكتب الموضوع لضيق الوقت عندي :44:بس بنفس الوقت ودي افيد اخواتي:39:
فاللي ابغاه منك اخر دوره متى حصلت وهل دورتك منتظمه:time: او لا واذا لا كم يوم بين كل دوره والثانيه والتاريخ بالهجري او الميلادي
وابغاكم تصبرون علي لو تاخرت عليكم لاني احيانا مايكون عندي انترنت:44:
ماابي غير دعووووووواتكمـ :26:

((وفي الاول والاخير الانسان يكون قابل للخطأ))
لكمـ ودي
:27:
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت عبود
بنت عبود
السلام عليكم ورحمة الله
الله يشفي الوالد ويخليه لكم امين
انا دورتي منتظمة بس يفرق يوم واحد او اثنين بين كل دوره اخر دوره جتني كانت 3-10 وخلص الشهر وجا الشهر الثاني وما جاتني
ابي اعرف انا حامل تأخرت مره
تقدري تساعديني
ودمتي بود
دلع%
دلع%
السلام عليكم ورحمة الله الله يشفي الوالد ويخليه لكم امين انا دورتي منتظمة بس يفرق يوم واحد او اثنين بين كل دوره اخر دوره جتني كانت 3-10 وخلص الشهر وجا الشهر الثاني وما جاتني ابي اعرف انا حامل تأخرت مره تقدري تساعديني ودمتي بود
السلام عليكم ورحمة الله الله يشفي الوالد ويخليه لكم امين انا دورتي منتظمة بس يفرق يوم واحد او...
عليكم السلام والرحمه
منوره الموضوع
التاريخ هجري او ميلادي؟؟
دلع%
دلع%
السلام عليكم ورحمة الله الله يشفي الوالد ويخليه لكم امين انا دورتي منتظمة بس يفرق يوم واحد او اثنين بين كل دوره اخر دوره جتني كانت 3-10 وخلص الشهر وجا الشهر الثاني وما جاتني ابي اعرف انا حامل تأخرت مره تقدري تساعديني ودمتي بود
السلام عليكم ورحمة الله الله يشفي الوالد ويخليه لكم امين انا دورتي منتظمة بس يفرق يوم واحد او...
يمكن تكوني حامل يالغلا بس اذا تاخرت الدوره اسبوع حللي وبشرينا بالنسبه لايام التبويض
استناداً إلى إجاباتك، فإنك أكثر استعداداً للإخصاب اعتباراً منالخميس 23/9/2010 يوافق 14-10-1431 إلى الثلاثاء 28/9/2010. يوافق 19-10-1431 إذا أصبحت حاملاً خلال تلك الفترة، سيكون موعد الولادة الأحد 19/6/ 2011.

اذا جاتك الدوره هالشهر معناته ايام اتبويض تكون
لخميس 21/10/2010 يوافق13-11-1431
- الثلاثاء 26/10/2010 يوافق 18-10-1431
نازك السلحدار
حبيبتي كيفك ليك زمان
حبيت اسئلك كيف حال والدك مع انه المفروض علي الخاص
دلع%
دلع%
حبيبتي كيفك ليك زمان حبيت اسئلك كيف حال والدك مع انه المفروض علي الخاص
حبيبتي كيفك ليك زمان حبيت اسئلك كيف حال والدك مع انه المفروض علي الخاص
اهليييييييييييييييييييين نازك الحمدالله تمام انتي اخبارك؟؟
والله الوالد الورم اللي بالراس خف بس اللي بالصدر مازال على حجمه ولانه خبيث ماقدروا يشيلونه والله يكتب له الشفاء عاجلا يارب
مشكوره حبيبتي عالسؤال نوووووووووووووورتي:27: