مناار

مناار @mnaar_1

عضوة فعالة

بعد الكلوميد؟؟؟

الحمل والإنجاب

سلام
انا هالشهر بستخدم كلوميد اذا شاالله وصار التبويض طبيعي هل من الضروري اني اخذ ابر تفجيريه؟؟ وذا ماخذتها مو ممكن تتفجر البويضه بدونها؟ وش مضارها.؟
افيدوني الله يجزاكم خير
الله يرزقني وكل من تمنى يارب عاجلا غير اجل
18
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جامعيه
جامعيه
أنا اخذ الكلوميد بدون ابر تفجير وصار عندي حمل وبتوأم بعد..
بس ماتوا عني فلا تيأسي من رحمه الله والافضل انك تتابعي مع دكتوره فيمكن تحتاجي ابر تفجيريه..

وبالتوفيق
عنود الرفاع
عنود الرفاع
جامعيه كم مره اخذتي هالحبوب؟ من اول شهر حملتي او الشهر اللي بعده؟؟
وهل اخذتي حبه او حبتين؟؟
وشو كانت مشكلتج هل تكيس مبايض؟ او شي ثاني؟
ام عزوزى العسل
:24: اللسلام عليكم
تاخدى كلوميد لمدة خمسة ايام وبعدها يمكن فى اليوم العاشر او الثانى عشر لازم تروحى للدكتورة :19:وتعمل لك الترا ساوند وتشوف ................ اللة يرزقنى ويرزقك بالخلف الصالح ..........................امين
&دلع&
&دلع&
انا اخذتها بدون ابره تفجيريه ...وحملت واجهضت بعيد عنك.......

والله يرزقك ولايحرمك............:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
حبيبتى الغاليه ...

ليس ضرورى ان تأخذى ابر تفجيرية بعد الكلوميد فطالما التبويض جديد وحجم البويضة اكثر من 19 ملم فانتى لا تحتاجى الى ابر تفجيرية لانه ممكن جدا ان تنفجر الحويصلة حول البويضة من نفسها بدون تدخل هرمونى لحدوث ذلك ( اى ابر التفجير ) اما اذا كانت حجم البويضة اقل من الطبيعى فيفضل عندها اخذ الابر التفجيرية للمساعده على كبر البويضة وبالتالى يحدث انفجار الكيس من حولها ...

مهم جدا المتابعة من اليوم ال10 من الدورة لمعرفة سير عمل المبايض وبناء عليه يحدد الامر مع طبيبتك ... الابرة التفجيرية عادة ليس لها اى اعراض تذكر سوى بعض الاعراض الموضعية المتعلقة بمكان اخذ الابره مثل احمرار الجلد وتورمه والشعور بألم فيه خاصا ان الابره تؤخذ تحت الجلد لكن اضرار اخرى عادة لا يوجد طالما تؤخذ للضرورة وتحت اشراف ومتابعة الطبيب وفى حالة اختى اخذتى ابر التفجير ممكن تكتبى لى اسمها وانا انقل لكى كافة التفاصيل عنها ... لذلك لا تقلقى وربنا معاك حبيبتى ... شكرا لك ...:26: :26: