konad girl
konad girl
السلام عليكم

انا وزنى 94.5
طولى 174

تتركز سمنتى فى البطن والارداف
فصلية دمى ab
ابغى انحف السبعة كيلو كلهم وان شاء الله معكم

انا كنت مسوية رجيم لمدة شهر نزلت 5 كيلو مع العلم كان رجيم كميائى وكنت حارمة نفسى مرة من الاكل
كنت 99 ونزلت الين 93.300 ورجعت كيلو مع الاكل لانى ريحت نفسى هذا الاسبوع وراح ابدا من السبت ان شاء الله معك
نفسى انحف والله نفسيتى دمااااااااااااااااااااااااار
أرجوانة عسير
أرجوانة عسير
ريجيم فصيلة A السبت: الافطار:كوب زبادي + قطعه كب كيك + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء: صدر دجاجه مشويه او مسلوقه مع حبة جزر ونصب كوب رز ابيض مطبوخ + كوب عصير اناناس وكيوي العشا:طبق من السلطه( خس وخيار وذرة معلبة مع الليمونوزيت الزيتون) وعلبة صغيرة تونه من دون زيتها وشريحة توست اسمر بنخاله من مخابز هرفي + كوب عصير اناناس وكيوي الاحد: الافطار: شريحتين توست اسمر بنخاله محشية جبن لايت منزوع الدسم وشريحة خس + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق سلطه خضراءوكوب زبادي مع كوب خضروات سوتية( بازلا ولوبيا وكوسة وقرع وذرة وكرفس وبروكلي اختاري من الخضار اللي تبين او اللي موجود عند) مع ربع رغيف خبز اسمر + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء:ساندويتش نقانق دجاج ( يسلق حبة نقانق متوسطة الطول وتوضع في الصمون مع خس وخردل) + تفاحة خضراء + كوب عصير اناناس وكيوي الاثنين: الافطار: طبق كورن فليكس ( ذرة ) معمول بحليب منزوع الدسم + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق سلطه خضراء من دون طماطم ونصف كوب رز ابيض ونصف كوب عنب + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء:بورجر دجاج( ممكن تعمليه في البيت انك تفرمي الدجاج او تشتري الجاهز وتحمصية على الصاج مع القليل من زيت الزيتون وتضيفي خس وخيار ومايونيز لايت وخردل ) وحبة تفاح اخضر + كوب عصير اناناس وكيوي الثلاثاء: الافطار:كوب زبادى وحبة واحده كب كيك + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق كبير منالسلطةالخضراءوصدر دجاجه مسلوق او مشوي وربع رغيف خبز بر وتفاحه خضراء + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء: اومليت البيض مع ربع رغيف خبز بر وقطعة كريمة كراميل+ كوب عصير اناناس وكيوي الاربعاء: الافطار: طبق كورن فليكس معمول بحليب منزوع الدسم + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق السلطه الخضراءمع توابلقليله وطبق سبانخ مطبوخه ( يحمر البصل والثوم وتضاف السبانخ المفرومه والملح والفلفل الاسود والببريكا وتترك لدقائق لانها لاتحتاج وقت طويل للطهي ثم يضاف الليمون) وربع رغيف خبز + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء:شوربةدجاج بالخضار ( من دون بطاطس وباذنجان) + كوب عصير اناناس وكيوي الخميس: الافطار:كورن فليكس بالحليب المنزوع الدسم + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق سلطةكبير مع خلاوليمون وصدر دجاجه وكوب خضار مسلوق ومبهر شريحةخبز فرنسي + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء:ساندويتش بيض مسلوق مضاف له ملح وكمون وبقدونس او خس + كوب عصير اناناس وكيوي الجمعه: الافطار:كورن فليكس بالحليب المنزوع الدسم + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:طبق السلطةالخضراءمع ليمون اوخلوعلبة صغيرة تونة من دون زيتها اربع قطع بسكويتسمسم + كوب عصير اناناس وكيوي العشاء:بيض اومليتوسلطة سبانخ + كوب عصير اناناس وكيوي اولا الف شكر لك ويجزاك الله كل الخير تانيا ذكرت زيت الزيتون انا خايفة استعمله واسمن عليه تالتا انا ما بحب الذرة والتونة ايش ممكن اكل بدالهم وكمان النقانق ما باكلها لا لحم ولا دجاج وممكن استبدل برجر الجاج بلحم قريت جوابك شكرا الك وسانوش البيض كم حجم الخبزة والكريم كراميل بشو نستبدلو اذا منقدر معليش اسئلتي كتيرة وسئيلة كتيرة كمان بس شو بعمل انت تبرعت والله يعطيك العافية انا وزني 88 وطولي 170 وسنمتي اكتر شي الجوانب والارداف ومنطقة المعدة يعني المنطقة اللي تحت الصدر مباشرة وفوق السرة اتمنى فهمتي علي وطبعا عرفتي انو فصيلة دمي aسلبي واخر سؤالين هل ينفع زوجي يعمل نفس النظام هم نفس فئة الدم بس وزنه 114 وطوله 180 والسمنة بالبطن والجوانب واخر سؤال اذا بدي اصوم كيف بعمل النظام انا حابة كتير انزل وزني واذا بنزل عنظامك 15 كيلو بكون ممنونة الك كل الوقت وبدعيلك اخيرا الف شكر الك وان شاء الله موفقة بكل حياتك الى الخير
ريجيم فصيلة A السبت: الافطار:كوب زبادي + قطعه كب كيك + كوب عصير اناناس وكيوي الغداء:...
أرجوانة عسير
أرجوانة عسير
السلام عليكم انا وزنى 94.5 طولى 174 تتركز سمنتى فى البطن والارداف فصلية دمى ab ابغى انحف السبعة كيلو كلهم وان شاء الله معكم انا كنت مسوية رجيم لمدة شهر نزلت 5 كيلو مع العلم كان رجيم كميائى وكنت حارمة نفسى مرة من الاكل كنت 99 ونزلت الين 93.300 ورجعت كيلو مع الاكل لانى ريحت نفسى هذا الاسبوع وراح ابدا من السبت ان شاء الله معك نفسى انحف والله نفسيتى دمااااااااااااااااااااااااار
السلام عليكم انا وزنى 94.5 طولى 174 تتركز سمنتى فى البطن والارداف فصلية دمى ab ابغى انحف...
ياقلبي ريحي نفسك ومافي شي من غير حل وخليك متابعه معي وطبقي النظام مثل ماكتبتة وراح تنحفين وانا معاك
حياك الله :27:
konad girl
konad girl
ياقلبي ريحي نفسك ومافي شي من غير حل وخليك متابعه معي وطبقي النظام مثل ماكتبتة وراح تنحفين وانا معاك حياك الله :27:
ياقلبي ريحي نفسك ومافي شي من غير حل وخليك متابعه معي وطبقي النظام مثل ماكتبتة وراح تنحفين وانا...
يا سلام اخيرا لقيت احد بيشجعنى ترانى متحطمة والله وزوجى لما يدرى مسوية رجيم يجيب من برا انوااااااااااااع الاكل

بس رجيمك مرة عجبنى ودخل مزاجى وماراح يحس انى مسوية رجيم

ارجوانة عسير ربى يبارك لك ويوفقك دنيا واخرة
رياح الغربة
رياح الغربة
تمنع التجمعات