سمر*_*

سمر*_* @smr_57

عضوة فعالة

برنامج المنح @الابتعاث الداخلي@

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي عندها فكرة عن برنامج المنح من الدولة انا قدمت ابغى اكمل ماستر في اكاديمية الفيصل وجالسه اتابع الطلب مكتوب مراجعة الكلية المهم اللي تعرف اشلون التقديم تفيدنا وخطوات الابتعاث الداخلي دخلت موقع الاكاديمية لقيت شروطهم صعبه على انها برسوم والرسوم تعجيزيه عاد ان قدمت عالمنح بس الظاهر ان اللي عن طريق المنح مهمشين اللي قدمت او تعرف احد قدم تفيدني لان مافيه احد معبرني:44::44:ملاحظه انا اخت العضوه سمر :27:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كويت دنيتي
كويت دنيتي
كيف حبيبيتي منح وفي شروط للتقدير فهمينا اكثر وماستر ايش تبين تدرسين بالفيصل
قمة إفرست@
قمة إفرست@
رفع لعيونك
سمر*_*
سمر*_*
ادخلي موقع وزارة التعليم العالي برامج الابتعاث الداخلي الموضوع باختصاربالضبط مثل الابتعاث الخارجي بس داخل المملكه في الكليات الاهلية وفيه شروط اكيد اللي بيكمل بكالوريس او ماجستير طبعا شروط عامه غير الشروط الكلية نفسها
ترانيم المشاعر
اخت سمر انا مثلك انتظر قدمت في كليات الفيصل ومكتوب مراجعة الكليه مع اني وديت اوراقي ودفعت رسوم تسجيل واتصلت يوم الاربعاء قال بتنزل الاسماء في موقع الوزاره
والحين صار رقمهم مقطوع
وبرسل احد من اقاربي يسأل لاني في مكه واشوف ان شاء الله خير
سمر*_*
سمر*_*
مشكوره الله يجزاك خير عالمعلومه بس غريبه انا دخلت موقع وزارة التعليم العالي مافيه جديد يعني لازم اسجل اول في كليات الفيصل وادفع الرسوم ورجاء اللي تدخل ترفع الموضوع اوتفيدنا يعني اشوفكم متحمسات للماستر ولا القى تجاوب عموما شكل المتقدمات على كذا اعدادهم قليله