اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouvelle
وعليكمـ السلامـ..
هلا اخت بريسم..

ان شاءالله الاخت الاسلام ديني تجاوبج على اسئلتج..
بس لو شاده حيلج شوي ومدوره باقسام المنتدى
جان لقيتي الرد على استفساراتج..

تفضلي الرابط ..وان شاءالله تتضح لج الصوره..
http://forum.hawaaworld.com/showthre...hreadid=235068
بالتوفيق
أنا استغرب ردج

مع ان استفسارى موجه لصاحبة الموضوع
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسلام دينى
أختى بريسم
بارك الله فيك يا حبيبتى ، ويجزيك الله كل خير ، أنا ليس لى علاقة مباشرة بأستاذ عمرو خالد ، ولكن أنا فقط أحدى أعضاء منتدى عمرو خالد ومتابعة دايما تطورات كل ما هو جديد هناك ، وأيضا أتابع برنامجه صناع الحياة على قناة أقرأ الفضائية ، فأنا مستغربة أزاى لم تسمعى عن هذا البرنامج ، فالان أستاذ عمرو خالد أصبح شخصية عالمية ، وهو يقوم الآن بتجهيز مشاريع كثيرة للشباب من أجل نهضة أمتنا العربية ، ولأول مرة يحدث الأتفاق بين الجمهور والمؤسسات والحكومات فى العالم كله لعمل مشاريع للنهوض بأمتنا العربية وقد قام فى المرحلتين السابقتين للبرنامج بمحاولة فك قيود المسلمين من سلبية وعدم جدية وعدم تحمل مسئولية وعدم أستخدام العقل وغيرها من القيود وكان يطلب مننا فى نهاية كل حلقة أننا نعمل شىء معين يساعدنا على فك قيودنا وقد تكلمت الجرائد والقنوات المختلفة عن هذا البرنامج وتأثيره على الشباب والكل الآن فى أنتظار المرحلة الثالثة من برنامج صناع الحياة وبداية طرح مشاريع النهضة وربنا ينجحنا يارب كلنا لتنمية وطنا العربى ،

وبالتالى هناك موضوعين أنا عملتهم واحد منهم والذى ذكرت رابطه أختنا العزيزةnouvella
والآخرمثبت أيضا فى منتدى عمرو خالد على ساحة حدد هدفك ، وقد أهتم به أستاذنا العظيم عمرو خالد وهيكون أحد مشاريع النهضة .

مشكورة اختى على الرد

و موفقين ان شاءالله

ياربي ان عظمت ذنوبي كثرتٌ !! وفقد علمتُ بأن عفوك اعظمُ
ان كان لايرجوك الا محسنٌ !! فبمن يلوذ ويستجير المجرمُ
ادعوك ربي كما امرت تضرعاً !! فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم ُ
مالي إليك وسيلةً الا الرجااء !! وجميل عفوك ثم اني مسلمُ
مرحبا

بصراحه حتى انا اول مره اسمع عن هالمشروع

انا بصراحه مااتابع التلفزيون ولا البرامج

بس اذا حددتوا المشروع اللي راح يصير او المعرض ابييي اشترك معاكم

سلامي
ام فاطمه الزهراء