MERCURI
MERCURI
لاتشيلين هم ولدي صار 4 سنوات مايتكلم لدرجه الحريم الكبار بالسن يقولولي ماراح يتكلم بيكون ابكم و وديته اطباء قالوا سليم والحين عمره 6 سنوات و ماشاء الله مايتكلم الا بالفصحى او انجليزي وكلامه فصيح ومزعجني بسوالفه خخخخخخ
لاتشيلين هم ولدي صار 4 سنوات مايتكلم لدرجه الحريم الكبار بالسن يقولولي ماراح يتكلم بيكون ابكم و...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي شكرا على ردك
MERCURI
MERCURI
انا بعد ولدي عمره سنتين و خمس شهور و لدي ما يتكلم الا بابا و ماما بدون ما يعنيها لا وبزيدك من الشعر بيت انا ادرس اطفال ذوي احتياجات خاصه و توحد الله يشفيهم يارب و يرفع عن اهاليهم و اهل ماغير مراقب لولدي من عمره يوم ليش ما تكلم ليش ما سوى كذا ليش مو مثل اللي اكبر منه بشهر ولا اللي اصغر منه بثلاث شهور و عفت العزايم كلها ما اروح لها و ولدي ما اخالطه بالاطفال اللي بعمره لان امهاتهم تسوي نفسها تناظر لولدها و هي مغير سلقة تتخبى ورى زاويه و تنادي حمودي ولدي بصوت واطي = شي طبيعي اذا طفل يلعب ما ينتبه= ثم تطلع على الحريم و ابتسامتها تعلو وجهها كانها قاطعه راس الذيب ولدك وشفيه اناديه ما يرد مع ان ولدي و لله الحمد متعافي بس ما يتكلم كله علشاني ادرس يبغون يركبوني الهم بس ادعوا يابنات ان ولدي ينطق عاجل غير اجل في هالجمعه الله يفتح لها ابواب رزقه اللي تدعي لولدي انه ينطق بسرعه و الله مو علشاني بس علشان لو تشوفون العزايم اللي احضرها انا وولدي الله يحفظه منظر الحريم وهن متوزيات ورى البيبان و المراكي يا حرام ينرحمون يالله ياربي من اراد بي ضيق من غير ما اذيه تشغله في نفسه و تنصرني عليه بنطق ولدي عاجلا الله يرحم ايام اول يسالوني بصوت واطي ولدي طبيعي واستر عليها واطمنها علشان رحمه بهالام ولدك ما فيه الا العافيه حتى وانا شاكه ما ابغى اضيق صدرها و اذا صار طيب وبدا يلعن و يتفل قامت توسوس بهالضعيفات ما تدري ان ربي رحم ضعفها و شفى ولدها بقدرته 000000000000000000000لا تحاتين يا قلبي تاخر الكلام دليل كبير احيانا على ذكاء الطفل اطلبي الله في كل سجده انه ينطق وعسى الله يفرحنا فيهم انا اعرف وحده والله ماتكلمت على قولة اختها الا لما جاء عمرها خمس سنين و الحين هي طبيبه عيشي مع ولدك احلى ايام عمرك و اشكري الله كثيرا على انه متعافي الحمد لله عدد ما خلق وملئ ما خلق و عدد كل شئ =ولئن شكرتم لازيدنكم
انا بعد ولدي عمره سنتين و خمس شهور و لدي ما يتكلم الا بابا و ماما بدون ما يعنيها لا وبزيدك من...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اني تأثرت بردك كثير وعارفة انك حاسة بيا علشان الي مريتي فيه انا مريت فيه واكثر لانه لماااروح بيت اهل زوجي سلفاتي يبدو ينطقو في بناتهم الي اصغر من ابني ودايما يحسسوني انه مش طبيعي بس انا املي في ربنا كبير يارب في هذا اليوم المبارك فك عقدة لسان ابن اختي كورية و عقدة لسان ابني و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشطة
إشطة
لا تشيلين هم .......... دااااااااااااااااايم البنات ثرثارت من صغرهم ^_^
والأولاد العكس ما يتكلمون إلا بعد تعب

كذا ربي خلقهم ,, حتى الرجال الكبار كلامهم أقل من الحريم ... صح ؟
يعني الطفل (الولد) يكون فاهم كل اللي حوله بس ما يبغى يتكلم لأن ربي خلقه وفيه فطره أنه مايحب يتكلم كثير , وبدل ما يركز فى الكلام يكون مركز على أشياء تزيد ذكائه أكثر من الإناث في سنه

الوضع عادي جداً جداً جداً وفطره فطرنا ربي عليها ,, فليش نحمل هم !
MERCURI
MERCURI
السلام عليكم اختي يمكن وراثه بالعائله تاكدي من الاقارب انا ولدي ماتكلم لا له ثلاث سنوات لا تشيلي هم ان شاء الله يفرجها ربك شربيه قهوه يقولو تطلق اللسان والله ياختي طبيعي بس انتي خفي ع نفسك ونفسيتك كذا تتاثر واحمدي ربك واكثري من الاستغفار وتصدقي بنيت شفاء ابنك مع انو شايفه انو الكثير من الاطفال ثقيله لسانهم الله يطمن قلبك
السلام عليكم اختي يمكن وراثه بالعائله تاكدي من الاقارب انا ولدي ماتكلم لا له ثلاث سنوات لا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي جزاك الله كل خير على ردك اسعدني ردك
MERCURI
MERCURI
لا تشيلين هم .......... دااااااااااااااااايم البنات ثرثارت من صغرهم ^_^ والأولاد العكس ما يتكلمون إلا بعد تعب كذا ربي خلقهم ,, حتى الرجال الكبار كلامهم أقل من الحريم ... صح ؟ يعني الطفل (الولد) يكون فاهم كل اللي حوله بس ما يبغى يتكلم لأن ربي خلقه وفيه فطره أنه مايحب يتكلم كثير , وبدل ما يركز فى الكلام يكون مركز على أشياء تزيد ذكائه أكثر من الإناث في سنه الوضع عادي جداً جداً جداً وفطره فطرنا ربي عليها ,, فليش نحمل هم !
لا تشيلين هم .......... دااااااااااااااااايم البنات ثرثارت من صغرهم ^_^ والأولاد العكس ما يتكلمون...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكي الله كل خير اختي على الرد المطمئن