غريبة 4

غريبة 4 @ghryb_4_1

عضوة جديدة

صالتي شمواااه

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله انا من اكثر المتابعين لقسم الديكور وتعجبني ارآكم دايما واخذ فيها وهذي اول مره استشيركم وان شاء الله ماتخيبوني وتعطوني رايكم بصراحة وبسرعة لان الدهان بكره راح يبدأ زوجي أختار دهان الصالة شمواه من الجزيره لون سواحل الخليج يعني تركواز والمداخل بلون فيروزي خفيف وراح يعملها الدهان بالاسفنج البحري صالتي مفتوحة عالبيت والمدخل ومساحتها تقريبا 8،5*4 سؤالي احس شمواه لوحده مو حلو يعني ابغى حركه فيها مثلا ينفع جدار البلازما اسويه مخطط تركواز مع دهبي على لون الجبس المغربي الله يسعدكم ويفرجها عليكم ردوا علي بسرعة واللي ماعندها رد ترفع لي الموضوع كتبت بسرعة واعذروني على بساطة التعبير ومشكورين مقدمااااا:27:
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الزمن
عطر الزمن
ليتك حطيتي صورة للجبس علشان يكون اوضح ..
الشمواة رائع وعملي جدا ...

لكن على فكرة الشمواة لوحدة ما راح يوضح في الصالة لانه ما فيه اي حركة الاانه عملي لكنه مكلف ...

اذا حابه حطي جهة وحدة روشن ( معجون ويدهن بالشمواة او روشن مع دهان خيال ) طبعال كلها بدهانات الجزيرة ..

فيه دهان اسمه خيال بدهانات الجزيرة حلو للصالات ...وفيه الوان مرة خيال من الغامق الى الفاتح جميع الالوان الي في بالك ...هو مكلف لكن رااائع وينفع للصالات ...

وفيه منه معجون ويرشون عليه دهان الخيال ..ينفع جهة واحدة من الصالة ...
حنين الذكريات2007
انا ماعندي افكار بس من رأي مثل ماقلتي تغيري جدار البلازما وفيه بالنت اشكال حلوه لتزييين جدار البلازما و ممكن تحطي اطار والدهان بالوسط يكون مختلف لون وشكل اسفه والله ماعندي خلفيه كافيه وان شاء الله البنات مايقصرو معك
غريبة 4
غريبة 4
الله يسعدكم اللي رديتو علي وبخصوص الخيال انا حاطتة بالصالة اللي تحت وفعلا رائع لكن من باب التنويع زوجي اختار الشمواه للصالة اللي فوق جلستنا انا كل خوفي انه يكتم بالمكان وبالنسبه للجبس ناعم بس والله ما اعرف انزل صور بالمره
شمس الافلاج
شمس الافلاج
فكرتك انتي مرررة حلوة سويها
فاقدة ابوها واخوها
اختى حطي على قولك مقلم بس حطية اماسي يعني نفس الخطوط المقلمة مرشوشة ببرونز عاد اذا بغيتي نفس الون تركواز او الوان