حلاوه بولو
حلاوه بولو
اهلين ياااقمر
انا تصلحت في اللمسه الاخيره في شبكتي وزواجي شي جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مرررره روعه شغلهم
اتصلحت الميك اب عند وحده اسمها فراوله اذا ما لقيتيها اخجزي برضو عندهم لنهم كلهم شغلهم روووعه والاساس حقهم مرره حلو وثابت ما يتغير زي ماهوه طووول اليوم ويطلعوووك قمرررررررر ويهتمو مررره بالعرايس نصيحتي لك روووحيه واحجزي من بدري ياااقمر
اووووووووووووووك هوه في عدت فروع في الطايف بس مي حلوه احلى واااحد اللي في الفيصليه قدام النقل الجماعي وفيه حوليه مشاااغل كثيرررررررررررررررررررررررررررر برضو يمدحمو خبره وذوق جنب اللمسه الاخيره على طول بس انا ماقد رحتو والمصوره نهى في السلامه واتمنى اكوون افدتك وبالتوووفيق ياقمر
دلع بدويه
دلع بدويه
شوفي للامانه ماقد جربت مشاغل الطايف بس في وحده اسمها نينا بمنتدى الفراشه مكياجها خطير تنزل صورها ومشغلها ا لظاهر قبالة سوق الطايف الدولي انتي شوفي صورها ونصيحه قبل تجربي اي احد لازم تجين قبلها بكم يوم وتشوفين شغلهم على الزباين وموفقه عزيزتي
نيلــــــــــــوفر
أحب التميز..الله يحقق اللي في بالك وزياادة..
.......
ام ع هلآفيك يالغلآ الله لايحرمك جنااااتة ويفرحك في اللي تحبين يارب..بس المصورة مضمونة؟
.......
دلع ياليت تحطين لي رابط الله لايحرمك الأجر يالغاليه..
....
يالغوالي اش رايكم في مشغل فرح سنتر وحده اسمها مدام سهام؟مدحوووه لي كثير..فيه احد جرب عندهم؟
فيني بكيه
فيني بكيه
حبيبتي انا رحت لمشغل اريام في زواجي صح اساسهم حلو بس شغل العين ماعجبني

تبين نصيحتي تعرفت قبل سنه تقريبا على وحده شغلها يجننننننننننننن والله مااكذب عليك اساسها ياخذ العقل

وشغل العين تبددددددع فيك تطلعها روعه من جد ..

والله العظيم انها ماتقرب لي او اني اكذب في كلمه .. بس ندمت كثر شعر راسي مارحت لها في زواجي او احد دلني عليها ..

يعلم الله اني حبيت اساعدك لاني اعرف حوسة مشاغل الطايف وكنت في يوم مثلك ادور

انا الحين معتمدتها في اي مناسبه تجيني ..

هي كانت تشتغل في مشغل في مكه بعدين نقلت الطايف وتشتغل في بيتها
.

.
اذا تبغين الرقم ارسلته لك عالخاص
زين مكه
زين مكه
أريام.. اللمسه الأخيره.. والمصوره لا تفكرين في غير لاروزا في شارع الستين يجنن تصويره