محتاااره عطوني رايكم

المنزل والديكور

السلام عليكم بنات حواء:27:

حنا الحمدلله بدينا بالعمار وخلص العظم الله يتمم بخير يارب
بس الي حيرني المطبخ مساحته 5في 4 وجواته مخزن وانا ابي مطبخي يصير شكله حلو وبنفس الوقت يشيل مواعين كثيره وابي احط له مدخل يعني ناخذ المدخل من نفس المطبخ وبكذا يصير صغرت المساحه شوي بس ماياثر مره
ومافيه مجال الا اننا نفتح المخزن على المطبخ ونفتح للمخزن باب ثاني ونعمر المخزن برا يعني ناخذ المخزن من الحوش وطبعا يصير مفتوح على المطبخ
بس وين المشكله؟
ان المطبخ بيصير مساحته 5 في 6 احس بيصير كبير مره وانا ماحب كذا
وتتقولون طيب خليه على شكله اذا صرتي ماحبين كذا ::
وانا اذا خليته على حجمه الحالي ابغى المغسله ماتصير تحت الشباك ولا الفرن والمغسله والفرن والشباك مايصلح يصير فوقه دواليب وابي الفرن الكهربائي يصير رفيع وابي غسالة مواعين باله وش بقى مساحه لدواليب المواعين والادراج والجزيره تبغى مكان وسيع ولا كان احطه
وطيب ابغى تصويت اخليه على حاله او نفتح مخزن جديد ويعيننا ربي
وحتى متحسفه بالبلك الي نبي نهده :35: تعرفون الاسعار نار:icon33:
7
796

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام@ دودي ولولي
:angry:
زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
مرحبا انا اول مره اشوف وحده متبغى المطبخ كبير صراحه مطبخك مساحته حلوه مره والمخزن خليه برا بل حوش افضل
ونتي تقدري تتحكمي مكان المغسله والفرن لما تفصلي ادواليب وبعدين الدواليب راح تكون مره كثيره لاتخافي والله مطبخي 5*4ونص بس مشاالله شايل وفيه مكان لسا عملت كل الدواليب الي بنفسي حقت المونا والخضار وبراميل اسكر والرز اتكلي على الله ذكرتيني بايام لما كنا نبني بيتنا من سنتين الله يهنيكم يارب فيه اسفه على الاطاله الله حطك بوحده ثرثااره خخخخخخخخخخخخخ
ام@ دودي ولولي
8
8
8

يامال العافيه واله يكفي انس اول وحده تعطيني وجه الله يخليس ويحفظس ويهنيس
بس اذا صار المخزن بالحوش يصير المطبخ 5 في 6 واحس يبي يصير مره فحش واذا خليتهخ على حاله اخاف اتحسف
ام@ دودي ولولي
الله يصلحكن بس
Queen2
Queen2
لاحظي أنك تتكلمين عن مترين فقط

يعني لو صار 6*5 والمخزن على الحوش عندي أفضل يكثير