المناهج الجديده وش لها ووش عليها دعوه للنقاش

الطالبات والمعلمات

ـ المناهج الجديده تعتمد على التركيز والبديهه عارفين من جهه احس حلو ان المناهج تتطور ومو حلو ان المعلمين ماعندهم خلفيه عن طريقة تدريسهم مره كنت اتابع قناة براعم للاطفال الا فيها فلم كرتوني ولمن تبعناه انا وزوجي مع اطفالي لقيت انه فيه من مناهج التدريس عندنا لان نهاية الفلم جلس الولد يقول اين المشكله ياطفال الا عيالي يكلمونه ويعلمونه على بالهم يسمع لهم وبعدين رد يقول ماذا فعلنا ولدي قال حددنا المشكله والا جابته طلعت صح يعني اللي حسيت انهم فعلا بتطوير المناهج يحاكون عقول اطفالا لو تلاحظون فلم الكرتوني دوراء عن ايش مو عن حلول للمشاكل وبطريقه سهله وتعلم الالوان والاسماء وتتحدث مع الطفل المشاهد المناهج نشوف انها صعبه احنا الاهل ونقلنا صعوبتها لابنائنا وانا وحده من الامهات اللي اعترف بفشلي في تدريسها ابني وامسك الكتاب حائره في توصيل المعلومه لابني عشان كذا يكون في تعاون من المعلمين كمان مدرس ابني الصف الاول ابتدائي يعطيه كلمات من بداية الترم فوق 10 كلمات دون مايعلمه حروف الكلمات ايش ويطلب منه كتابتهاكتابه صحيحه سريعه طيب هذا يسير
بالله عليكم ابني حصل له ملل وانا كائبه اشيل هم اول ماقول هات شنطمتك اشوف ايش اخذت اليوم لانه مال من الكتابه اللي ماخلصها في المدرسه ومن عدم تشجيع المعلم له
ـ سوال للمعلمات عااادي انتو تعطون طالباتكم الكم الهائل من الكلمات دون تعليمهم الحروف المكونه للكلمه
ـ كتبت لكم مايجول ويدور في داخلي من اهات ومعانة ام تريد النجاح والتميز لابنائها وغير كثير هناك امهات ربي ميزهم بلصبر وطولت البال على ابنائها وهناك من هم في حالتي تجتاحهم العصبيه وتحضر جميع انواع التهديد لابني كي ينجز واجبه وهو بين ماراح اكمل الكتابه وبين ياماما ماعرف الحرف بلحركات هذي وانهار من دموع من كلا الطرفين
ـ ملاحظه"ابني ولله الحمد متقن الحروف الهجائيه لاكن متعبني وطلع عيني وشوي تطلع لي قرون من الحركات مايعرف يمزها بلفتح والضم والكسره ويلخبط بين س ش ص ض ط ظ
ـ دعوه للنقاش للجميع
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آمال111
آمال111
لله المستعان
سلقيه وعصيده
سلقيه وعصيده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضم صوتي لصوتك

لو وحده قرأت ردي وتعرف حل تمارين كتاب النشاط لمادة العلوم لرابع تضعه هنا

والله يوفقها لما يحب ويرضى
أم جمـــــان
أم جمـــــان
أعتبر المناهج صعبه شوي على أعمارهم ولي مأخذ عليهم بنسبه منهج أول كيف فيه كتب نشاط لكل ماده والطالب مايعرف أصلا يقرأ ولا يكتب 00وكمان كتابة الكلمات المفروض تجي بعد حفظ الحروف على الاقل الكتابه في الترم الثاني راح تكون أسهل على الطالبه والمعلمه مو عايشين في سباق أحفظي قبل تاخذين المجموعه الثانيه من الكلمات بصرااحه قمة العذاب مع بنتي الحركيه هههه
أماالرياضيات والعلوم المنهج المطور حلو لوأني أشوف العلوم بااالغ في تطوره لكن رياضيات حلو أحس توسع فكرهم وتقدم أستيعابهم بس المهم والمشكله الحقيقيه تحتاااااااااااج معلمين أكفاء بدرجه الاولى عنده حب للماده وضمير يحاسبه على تقصير ه يحفز طلابه ويشرح ويكثف الشرح بعد أختبارات دوريه 0000مايطلع من عنده الا هو فاهم وحاب الماده من جد0
dano-d
dano-d
المناهج تحتاج معلمات قادرين على التدريس ومدارس مجهزة
اما بالنسبة لصعوبة المنهاج الجيل غير جيلنا تفكيره اكبر من عمره بكل شي نجي عالدراسة ونقول مناهج اكبر من عمرن
انا مع تغيير المناهج
سلقيه وعصيده
سلقيه وعصيده
بسم الله الرحمن الرحيم

لو سمحت بنات

احتاج حل استكشف اكثر صفحه8
استقصاء مفتوح
سؤالي
كيف اتوصل الى الاجابه
نتائجي هي

صفحه 11
رقم5