شنو جنسيتها ؟
اندنوسيه
وشنو سبب التنازل ؟
شقتي ضغيره وماعندي لها مكان وماعندي اطفال صغار
وكم لها عندج ؟
كانت عندي لمده 3 سنوات وهذي الرابعه
وكم اخر حد فيها ؟
والله الي بتاخذها كسبانه انا خسارتي فيها كبيره
انا معلمتها تطبخ كل شي ايدامات صواني حلا كبسات صلصات مكرونه وبشميل وسمبوسه وورق عنب وكرنب ومحاشي وفطاير وولااايم
وربي انها حنونه وطيبه وخصوصا للاطفاااااااااا ااااااااااااااا ااااال بنتي معلقه فيها ووربي حتى اني مو مستوعبه كيف باتنازل عنها
وهالكلام الي قلته بذمتي و الله لايبريني لو كذبت

مكالماتها كل 3 شهور
راتبها 800
تغسل وتكوي وتزين القهوه والشاي وكل شي

ومو متزوجه وتخاف على نفسها
وربي ان لها سنين ببيتي ماعمري قفلت بابي ابدددددددد
ومحال تفكر تفكير خدم هاليومين
وسعرها والله مايعوضني فيها
ممكن رقمك
ممكن رقمك وهل السعرشامل نقل الكفاله ووش بيضمن لي انها بتجلس معاي ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ممكن رقمك علي الخاص
12 بالكفاله
وغير كذا جالسه عند 3 وهذي الرابعه طيب وش يضمن انها تجلس عندي


الساعة الآن 02:43 .