Analysis Services
حبيبتي لكل كاس رز تحكي كاس ونص ماء وخليه على نار خفيفة بيستوي ويبقى مبعثر وحلو جدا

ولما تطبخي اللحم او اي شي بقدر الضغط ماتحطيش ماء كتير لانه بيفضل زي ماهو مو متل لما تطبخي بقدر عادي كله يتبخر يعني تحطي فوق الاكل بشوي بس زيادة عليه
شوي شوي راح تتعدوي عليها وتبقي طباخة ماهرة ان شاء الله
ما يحتاج تسالي وتخافي
لان متل ما يقول المتل عينك ميزانك انتي تعرفي امتى تفتحي عن الاكل وكام تحطي الماء لانه على حسب شو تطبخين
والله يوفقك يارب اختي
10-11-1431 هـ, 01:52 صباحاً
 
هذا اني نسخت لك كلام الاخت عبيرتفضلي يالغلا

كيف نقيس الماء وهنا السر طبعآ قياس الرز في قدر الضغط يكون لكل نفر كأس رز مثال : انا وزوجي نفرين أنا أضفت كأسين ونصف رز والماء ثلاث اكواب ونصف لأن الكاتم من النوع الي يلتصق فيه الرز اذا استوى من تحت ضروري لذلك النصف كأس من الأرز تروح في هذا الشيء لذلك اي قياس لازم تضيفين له نصف كأس أشرح لكم أكثر
10-11-1431 هـ, 01:56 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (ورود الهناء)
حبيبتي لكل كاس رز تحكي كاس ونص ماء وخليه على نار خفيفة بيستوي ويبقى مبعثر وحلو جدا

ولما تطبخي اللحم او اي شي بقدر الضغط ماتحطيش ماء كتير لانه بيفضل زي ماهو مو متل لما تطبخي بقدر عادي كله يتبخر يعني تحطي فوق الاكل بشوي بس زيادة عليه
شوي شوي راح تتعدوي عليها وتبقي طباخة ماهرة ان شاء الله
ما يحتاج تسالي وتخافي
لان متل ما يقول المتل عينك ميزانك انتي تعرفي امتى تفتحي عن الاكل وكام تحطي الماء لانه على حسب شو تطبخين
والله يوفقك يارب اختي

جزاك الله خير يا قلبي

خلاص فهمت عليك يا قلبي

الله يوفقك و ينور عليك يارب
10-11-1431 هـ, 02:25 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (حوائية100مية)
ليه يااختي
في رابط الاخت عبير مقدارالرز والموية واضح
يعني لو كنت تستخدمين مثلاً 3اكواب رز تحطي نص كوب زيادة لانه بيلزق بقعر القدر
ومويه تحطي 4كاسات
يعني 3ونص رز تحطي 4ونص موية

يا هلا حبيبتي و الله اني من الفرحه ما رجعت شفت الموضوع قلت خلاص عرفت للطريقة

و اخرتها الكبسة صارت سليق خلاص يا قلبي المرة الثانية باذن له اضبطها و راح اقولك ان شاء الله

جزاك الله خير يا قلبي و الله ينور عليك و يسعدك يارب
10-11-1431 هـ, 02:27 صباحاً
 


الساعة الآن 09:32 .