naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

رد على الدكتور عصمت ؟ ردو انتو على وساعدونى

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتى انا اليوم فرحااااانه تعرفون ليه لان ارسلت رساله للدكتور عصمت القضاة وماتوقعت يرد على ورد على طول وسالته عن وضعى وقال لى ان تشوهات الاجنه مو ضروري يكون من البويضات زى ماقالى الدكتور سعد قال ممكن ان تكون من الحيوانات المنويه او من سبب اخر وقالى اذا بتعيدين العمليه اخذى هذى العلاجات

1vit e 400
2 folic acid 5 mg
3 royal jelly
ولزوجك الادويه التاليه

1 l carnitine 500 mg three times daily
2 vit e 400
3 tamoxifine 20 mg

ان عرفت فوليك اسيد وفيتامين والثالث مدرى ماعتقد انى اخذته قبل كذا
بنات الله يخليكم الا راحت وصادقه عند الدكتور تقولى هل استفادت منه وهل اكتشف شى جديد فيها عن الدكاتره الاراحت لهم ارجوكم ماابقى اتعب زوجى واروح واسافر على الفاضى ارجوكم الا تعالجت عنده واستفادت تساعدنى وهل هو كويس ومحترم اتمنى ماتردونى وتساعدونى باى معلومه لان هذى اخر فرصه لى فى العلاج
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق 30
ذوق 30
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثـــــــــــين
الله يرزقك بالذرية الصالحه يارب
سنة2008
سنة2008
الثالث غذا ملكة النحل والله يرزقك ويرزقنا
أورجينال
أورجينال
الثالث رويال جيلي وهو عبارة عن غذاء ملكة النحل
وبالنسبة للدكتور مااعرف عنه شيء بس في بنات في قروب الانابيب والحقن المجهري عملوا العملية وهم اللحين حوامل
وادا تبغي تعرفي اسمائهم خبريني عشان تسألينهم وهدا اللي اقدر اساعدك فيه
وموفقة ياااااااااارب
نظره لغد مشرق
نظره لغد مشرق
أستخيري الله مره ومرتين وثلاثه أذا في أمكانيه تروحي الأردن
كل شيء بيد ربي
بخصوص الأدويه كلها فيتامينات يعني أتكلي على الله وخذيها
manarr aliii
manarr aliii
انا عالجت عند دكتور عصمت والحمد لله انا هلا حامل والحقيقه انه دكتور كتيرمنيح وبدير باله على مرضاه بس مو كل مريضه بتحمل عنده يعني انا بعثت صديقتي لعنده وكتير اهتم فيهم وللاسف ما حملت لانه اولا واخرا كل شيء من الله والدكتور هو بس سبب
يعني قبل ما تيجي استخيري واستخيري واستخيري لانه والله يا اختي السفر متعب كتير والظاهر انك معانيه كتير ربنا يكون بعونك