دموع مظلووومه
فعلا الشكوى لله وحدة لها طعم ثاااااااني فعلا

بس الانسان اذا كتم بقلبه الضيق يمكن يسببله شي الله لايقدر
انا عني الصراحة ماعندي احد اشكيله انا متعودة من صغري اكتم لان ماكان احد حولي سبحان الله كانوامعي اخواتي بس مايحبوني وكبروا وتزوجوا ونفس الشي وحييييييييدة وزميلاتي الله يهديهم ماتحسين انك ترتاحين تفضفضفين لهم لانهم تريوقات درجة اولى
الله يرزقني الزوج الصالح اللي يعوضني ويسنمعني اذذا شكييييييييييييت يااااارب
ام رنا 25
ام رنا 25
فعلا الشكوى لله وحدة لها طعم ثاااااااني فعلا بس الانسان اذا كتم بقلبه الضيق يمكن يسببله شي الله لايقدر انا عني الصراحة ماعندي احد اشكيله انا متعودة من صغري اكتم لان ماكان احد حولي سبحان الله كانوامعي اخواتي بس مايحبوني وكبروا وتزوجوا ونفس الشي وحييييييييدة وزميلاتي الله يهديهم ماتحسين انك ترتاحين تفضفضفين لهم لانهم تريوقات درجة اولى الله يرزقني الزوج الصالح اللي يعوضني ويسنمعني اذذا شكييييييييييييت يااااارب
فعلا الشكوى لله وحدة لها طعم ثاااااااني فعلا بس الانسان اذا كتم بقلبه الضيق يمكن يسببله شي الله...
'
اف يالغاليه لا تقولين كذا احنى نحبك في الله وغير ذا الاسم غيره
احلى ضحكه اجمل ابتسامه
ولا تخلونى اندم انى كتبت ذا الموضوع
سلامى وتحياتى لك:mad:
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
فعلا الشكوى لله وحدة لها طعم ثاااااااني فعلا بس الانسان اذا كتم بقلبه الضيق يمكن يسببله شي الله لايقدر انا عني الصراحة ماعندي احد اشكيله انا متعودة من صغري اكتم لان ماكان احد حولي سبحان الله كانوامعي اخواتي بس مايحبوني وكبروا وتزوجوا ونفس الشي وحييييييييدة وزميلاتي الله يهديهم ماتحسين انك ترتاحين تفضفضفين لهم لانهم تريوقات درجة اولى الله يرزقني الزوج الصالح اللي يعوضني ويسنمعني اذذا شكييييييييييييت يااااارب
فعلا الشكوى لله وحدة لها طعم ثاااااااني فعلا بس الانسان اذا كتم بقلبه الضيق يمكن يسببله شي الله...
شوفي حبيبتي....انا مستعده اسمعك واكون صديقه لكي ,,,,وانا عندي صديقات واسمع همومه بس سبحان الله تعودت اسمع وان شاءالله اكون عند سحن ظنك بالصديقه,,,,:39: