طيب والي داخله وهي تاكل بس كانت مييييييته جوع
فيني جوووع مو طبيعي

عندي كروسان بس ما ابغى

نفسي في فلافل بس مافي احد يجيب لي العالم مداومه >>عاطله

أيـآمُنآ , هَمَسآتُنآ , حتّى دُمُوعُنآ ,
أصبحَت مُجرد ( ذڪڪرَياتٌ ) أتألم بسببهآ

جوعانه


بروح افطر
https://twitter.com/Mabe3aty

تابعوني في تويتر لكل جديد



حصريا عدسات مي عز الدين زينه وبمقاس نظرك


يوجد مندوب لتوصيل الطلبات داخل جده للتواصل 0558574202

www.mabe3aty.com

ميته جووووووووع نفسي في شي دسم آآآآآآآآآآآآه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
جوووع+صدآآآآآع
وش السوآة =(


الساعة الآن 02:15 .