انامن الساهرررررررررانات باليل ولازم اسوي لي تامين لليل هههههههههه
يتساااااااااااالي مع الشاااااهي امممممم<<قاعده تاكله الحين
او لبنه مع شاهياسوي شرايح صامووولي وادهنها بالبنه وارشها سمااق اسهل شي
20-11-1431 هـ, 02:22 مساءً

أنا ما أفطر بس هالأيام صرت أفطر هالبسكويته علشان آخذ الدواء مو زين على معدة فاضيه

وفي العصرية أحلى شي عندي ولازم ولازم أستمتع وأتلذذ بطعم شيتوس حار نار مع بيبسي إدماااااااااااااااااااان

بس هالأيام ناويه أخفف منه شويه لأنه ملاحظة حبة صغيرة بدأت في الظهور على خارطة وجهي من الحار تحسست

وبيبسي

20-11-1431 هـ, 07:16 مساءً

حبايبي عندي لكم بعض الوجبات اللذيذه ومن صنف واحد يعني اما بروتين بس او كربوهيدرات بس وكلها لذيذه طبعا صرت خبره من الريجيم الله لايحدكم عليه بس لذيييييييييييييذه
1_ساندوتش تحطين فيه شوي مايونيز قليل الدسم او كريمه حامضه وتحطين شرايح طماطم وخيار وفلفل رومي وشرايح بصل وحطي ريحان طازج او نعناع او خس واستمتعي بالطعم الخطير وكله كربوهيدرات روعه صح احلى من صب واي

2_اسلقي بيضتين وخليها عالجنب وجيبي التاوه وحطي ملعقه وحده زيت زيتون وحطي بصل شرايح وفلفل رومي وبعدين شوي طماطم مفروم وصلصه وبهارات ولاتحطين ملح مايحتاج لان الصلصه فيها ملح بس لاتكثرين الكشنه انا احط فلفل اسود وبس وقطعي البيض لاربع قطع طوليه وحطيها عالتاوه بحذر علشان ماينهرس الصفار خليها شوي بس تتشرب النكهه وعالصحن واستمتعي لذيذ وخفيف وكله بروتين فقط واضيفي ريحان طازج يمي بس حاولو ان الفلفل الرومي مايذبل يعني شغل سريع وعلى بعض

3_الجمبري نفس الشي قليل من زيت الزيتون وبصل وقلقل رومي وشرائح الطماطم وشوي صلصه وبهارات واضيفي عليها القمبري المسلوق علشان ماياخذ وقت واضيفي شوي ثوم وشطه او سومطره لو كنتي تحبين الحار وعالصحن ياحلوين وكليه بالشوكه بدون خبز وهالوجبه بروتين فقط لذيذ لعشاق القمبري

4_هذا الطبق مو للرجيم لكن لذيذ جدا ساندوتش ويفضل الفرنسي حطي المايونيز مع بصل مع تونه مصفاه من الزيت مع فلفل اسود وحطيها في الساندوتش واضيفي الخس يمي لذيييييييييييييييييذ واحلى كمان من صب واي

هذا الي فاكرته الحين وعساه يعجبكم وبالعافيه
20-11-1431 هـ, 10:32 مساءً

اب
25-11-1431 هـ, 12:17 مساءً

الله مووووضوعك توحفـــــــــه ..
قسسم بالله ميـــــــــته من الجوووووووووووع ..
ومـــآدري نفسسي في اندومي او بيـتزآء او كبسسسسسه يممممممممممي يممممي ...
شووووقتيني ... للعلم انا اذا كنت جوعآنآإ اسووي الدنيـآ والدانيه خخخ ... كل مـآلذ وطـآإب ...
استغفر الله واتـوب اليه ..
25-11-1431 هـ, 01:33 مساءً

الساعة الآن 08:14 .