جود 44

جود 44 @god_44

عضوة جديدة

من جربت حبوب منع الدورة

الصحة واللياقة

كيفكم حبيت أسألكم الله يعافيكم ويجزاكم الخير ردو علي أنا بروح الحج وابغى أكل حبوب منع الدورة
وفيه ناس قالوا حتى لو كلتي الحبوب يمكن تنزل طيب وش الحل وهل فيه أحد كلها في الحج ومانزلت اللي تشوف الموضوع ترد علي لأني قلقانه واجد
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزون مكه
مزون مكه
انا مره جربتها لأني رحت المدينه والحمدلله مانزلت علي ......أستشيري دكتوره حتى ترتاحي اكثر والله يوفقك ..........دعواتك..
الدنيا جرحتني
انا مره جربتها لأني رحت المدينه والحمدلله مانزلت علي ......أستشيري دكتوره حتى ترتاحي اكثر والله يوفقك ..........دعواتك..
انا مره جربتها لأني رحت المدينه والحمدلله مانزلت علي ......أستشيري دكتوره حتى ترتاحي اكثر والله...
هلا اختي لا تقلقي انا استخدمتها لما رحت للحج وحتى اختي

والحمد لله مانزلت لكن احرصي على تناولها في وقتها المحدد

يعني لا تأخرينها مثلاً ربع ساعه واسألي الصيدلي متى تبدين تأكلينها

وفي الحج لا تفكرين فيها

ولا تقلقين وتتوترين والله ييسر امرك ويوفقك ولاتنسين

تدعيلي ان الله ييسر امري ويعطيني اللي في بالي
beautiful girls
beautiful girls
لا ان شاءالله ماتنزل لكن ابدي فيها قبل موعد الدوره بااربع ايام الى نهايه اخر يوم من الحج بعد طواف الوداع اتركيها
وبتنزل عليك عقب يومين صح بتكون متعبه شوي

واهم شي خذيها حبتين في اليوم مع بعض انا كنت اخذها كذا والحمدلله جربتها اكثر من مره ومانزلت الايوم وقفتها
جود 44
جود 44
لا ان شاءالله ماتنزل لكن ابدي فيها قبل موعد الدوره بااربع ايام الى نهايه اخر يوم من الحج بعد طواف الوداع اتركيها وبتنزل عليك عقب يومين صح بتكون متعبه شوي واهم شي خذيها حبتين في اليوم مع بعض انا كنت اخذها كذا والحمدلله جربتها اكثر من مره ومانزلت الايوم وقفتها
لا ان شاءالله ماتنزل لكن ابدي فيها قبل موعد الدوره بااربع ايام الى نهايه اخر يوم من الحج بعد طواف...
جزاكم الله خير على ردكم وماراح انساكم من الدعاء سألت الدكتورة قالت ماأدري وش اللي يناسبك لازم تكونين مجربتها من قبل وإذا كلتي نوع ماناسبك يمكن تنزل وش الحل
جود 44
جود 44
حبوب منع الدورة أنواع وش أحسن نوع جزاكم الله خير