عاااااااااااااااااااااااااااجل ومهم جدا

المكياج والعطور

يابنات الله يعافيكم ابغى انزل السوق الليلة ان شاء الله اشتري مكياج وطبعا محتارة ايش افضل انواع البودرة وكريم الاساس والارواج السائلة والآي لاينر وكحل الحواجب
وبالنسبة للبلايز والتنانير والاحزمة ايش آخر الموضات لان عندي دوام و ماني عارفة تكفون دلوني عاد انا اقول بنات حواء حبايبي :39: اكيد مايردولي طلب
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@جلنار@
@جلنار@
الاسساس والبودره لازم تاخذين الي يناسب بشررررتك
يعني اذا دهنيه او عاديه او جافففه . ماقدر افيدك بماركه معينه لاني ماستخدم اساس الا نادر ^^

اما القلوسات عندك قلوسات جيفنشي + ريفلون الي جهتين يكون جهه ملمع وجهه قلوس هذا ثابت + قلوسات نوبا

الاي لاينر ماسستخدمه فـ ماقدر افيدك
اعذريني قلت لك الي أقدر عليه لان ماعندي خلفيه بالمكياج

وبالتوفييق لك ياقمممر .. ودعوآتك لي ان الله يسر لي أموري
hunah
hunah
رفع
اعلى قمه في العالم
هلا بك حبيبتي بالنسبه للبودره والكريم والماسكارا ماكس فاكتور خفيفه وتناسب الدوام وتغطيتها حلوه الاي لاينر نفس الشي ماكس فاكتور والقلوسات والارواج جربي نيفيا وريميل وميبيلين روووعه والوانها فريش مثل الوردي اللحمي المشمشي البيج والفوشي الخفيف وفي اي لاينير ملون من بورجوا حلو يعني ازرق وكحلي واخضر حلو مرره والملابس عاد السوق ماخلى شي انزلي ونقي كل شي دارج واذا للدوام ركزي على اللبس الرسمي احلى والبلايز الناعمه والفرنسيه والتنانير خذي موديل السكيني والشانيل والجزم خذي باليه وكعب واطي على الوان ملابسك واهم شي اعتمدي الالوان الرسميه ف الجزم والشنط لانها تمشي مع لبس الدوام زي الاسود والابيض اتمنى اني افتدك دعواتك لي يالغلا بتسهيل اموري
*مليون خاطر*
*مليون خاطر*
البودره كانيبو روعه

هذي بودر منثور

والأساس فور إيفر وكمان ماك كلهم حلوين

وانصحك بباليت ارواج كريولاين

الآي لاينر لآنكوم بلا منافس

بالنسبه للألوان الملابس كلش دارج
موضة الأحزمه عريضه وتجي بعد الصدر
مثل الي بالصوره

دعواتك