liiaal

liiaal @liiaal

محررة

الحقوني الله يسعدكم تعبت هذي ثالث مره اعيده

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله انا ياحوائيات يامبدعات احب الكروشيه اعرف اسوي الغرز بس مااعرف اسويها بلوفر او شال اوكذا تحمست اسوي بلوفر شتوي لزوجي كمفاجئه وهو ضعيف حده 70 كيلو ومقاسه ميديوم قمت وشفت شغلكم قلت اتوكل على الله ابتدي واذا ماعرفت شي انتو مارح تقصرون اخذت مقاس خصري وسويت سلسله وبعدها سطرين خمسه غررز اماميه والسادسه خلفيه على اساس انه الحزام وكملت بهدين الغرزه الاساسيه قمت اشوفها بدت تكبر وشوي احطها على خصري الحزام على الخصر بس من فوق واسعه ايش اسوي ؟ اعيدها ترا هذي ثالث مره اعيدها ولو عدتها كم اسوي وهل لازم اسوي حزام ولا بس اخليها من تحت لفوق غرزه اساسيه؟ وكم حبه اسوي سلسله ؟ ولا اكملها وتطلع مثل البف؟الله يسسعدكم ساعدوني علموني ايش اسوي؟ وهذي صور شغلي 326672
وهذا الخيط اللي استخدمته
326673
326674
326675
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آمجاد ..
آمجاد ..
للرفع
زهر الأقحوان
زهر الأقحوان
شكلك بتزيدي في الغرز بدون ما تحسي اختي
عشان كذا طلعت واسعة

تاكدي انو الغرز نفس العدد
جمــ الروح ــال
شكلك بتزيدي في الغرز بدون ما تحسي اختي عشان كذا طلعت واسعة تاكدي انو الغرز نفس العدد
شكلك بتزيدي في الغرز بدون ما تحسي اختي عشان كذا طلعت واسعة تاكدي انو الغرز نفس العدد
كنت برد نفس الرد
كابري سن
كابري سن
حتى ما تضيعين وتتعبين في الفك المتكرر
سوي القطعة الامامية بروحها وبعدين الخلفية والايادي بروحهم وشبكيهم حتى لو بالابرة وفي الاخير سوي الحزام من الغرز الامامية والخلفية
سهلة وسريعة
ام ود القمر
ام ود القمر
الله يعطيك العافية ويسخر لك زوجك يارب وجميع العضوات .قولوا امين

شكل الزيادة عندك لما تقفلي السطر بمنزلقة تزيد غرزة انا صار معي زي كذا طلع اني ازودغرزة كلما طلعت سطر والحمد لله الحين عرفت الزيادة اللي جاتني من وين