شو55

شو55 @sho55

محررة

هل الاغنياء سعداء؟

الملتقى العام

( روحي يابنيتي الله يهديك ويرضى عليك)
كنت كل مره اسمع فيها دعوات امي لي بهذا الدعاء امتعض ولا يرضيني مادعته لي.

(يمه ادعيلي بالرزق الواسع)
كنت ادعي الله دوما ان يصب علي الرزق صباًصباً, وان يرزقني رزقا ليس له عداً.
كنت احلم بالقصور وبالسيارات الفارهه وبالخدم والحشم. كنت احلم ان املك طياره خاصه وكل سنه اقضي الاجازات في منتجعات اوروبا وفي شوارع باريس ولندن.وان اشتري اغلى الماركات والبس شنطه شانيل وهرمس . (احلام ونجوى كرم مو احسن مني) وأجمل يدي بساعة كارتييه ورولكس. وكل مااطلبه واتمناه اجده امامي قبل ان
افكر فيه

كبرت وكبرت امنياتي معي.
الى ان بدأت اسمع قصص عن أناس وضع الله الدنيا بين ايدهم, وملكوا ماعليها من نعم.
وبدت اتسائل هل هم سعداء؟
ليس على كل حال
الاغنياء ليسوا سعداء الا من رحم ربي.
حكى لي الشيخ قائلا: والله انني دخلت قصرا لرجل وجدت فيه اشارات المرور لمساحاته الكبيره وحدائقه الغناء.
الى ان وصلت الى القصر الرخامي ووجدت الخادم باستقبالي ليقودني الى الغرفه التي ينام فيها صاحب القصر لأقرأ عليه بعض ايات الشفاء.
قال لي: هل ترى هذا القصر الكبير؟ انا لا ارتاح الا في هذه الغرفه الصغيره منه ولا اخرج منها.
هناك مقوله امنت بها فعلا ( كلما ترفه الجسد, ضاقت الروح)
لا احد يكره ان يكون غنياً وانا واحده منهم.
ولكن يالله ارزقني رزقا تغنيني به عن خلقك وعن بعض الناس اللي في بالي
ربي لاتعطيني فوق حاجتي . الحاجه احيانا فيها لذه وفيها متعه, لو وجدت عندي كل مااتمناه واطلبه لن اجد متعه فيه.
كأني ارى كل واحد فيكم يقرأ كلامي هذا ويقول في قرارة نفسه ( اها بس) ورا ماتروحين تطبخين احسن
لن اطيل عليكم بكثرة القصص عن الاغنياء التي اعرف منها الكثير وان كثير منهم يتصلون بي يشكون من الاكتئاب وضيق النفس .
( اللهم ارزقني رزقا مع صحة ومع راحة بال)
-
-
-
يمه ارجعي ادعيلي بان الله يهديني ويرضى علي

منقول ياحبيباتي
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت آسيا
بنت آسيا
كلامك صحيح
القناعة كنز لايفنى
شو55
شو55
قال تعالى ( مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُون )
السعادة الحقيقية في طاعة الله , وهذا مشاهد ومُجرب .
بمعنى أن الغني المطيع لله أسعد من الفقير العاصي ( وهذا إجابة لسؤالك هل الأغنياء سعداء؟)
والفقير التقي أسعد من الغني العاصي بالمقابل .

تعليقي على هذا الموضوع الي طرحته
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
الله يعطيكي العافيه عيوني