مرسى الحب
مرسى الحب
أنا بصراحة ما جربت إلا عند صالون الأفراح..

وصار لي فترة طويلة ما سويت...
بنــ أبويه زايد ــت
مرحبا بنات دار الزين .. :27:

بالنسبه لي جربت صيدلية المنارة مرتين .. و تنظيفها يجنن ..

بس حاليا .. أتعامل مع ( اسثتيك ) عندهم تنظيفات رووعه .. و صدق تحسين بالنظافه .. :26:
بيسان 77
بيسان 77
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ...

هلا مرسى الحب ... أنا ما جربت أفراح بس بنت خالتيه سوت عندها مكياج عرسها وكلهم يقولون أنه كان روعه
أنا الصراحه ما شفته بس يمدحونها عشان المكياج ... هذا ألي أعرفه عن أفراح ... جربي المناره راح تعيبج ..

مرحبا بنــ أبويه زايد ــت ... أنزين بسئلج أنتي أي نوع تسوين عندهم العادي ولا الفيشل الهنغاري ... لأن بنت عمتيه
سوت عندهم الفيشل الهنغاري وما ععيبها ... وردت عند المناره ... وبعدين هم وايد أسعارهم نار ... أنا عيبني التقشير الكرستالي والمساجات .
بنوتـــة
بنوتـــة
الموضوع حلو :27: وعندي سؤال عن صيدلية المناره يعني هي تسوي الفيشيال في الصيدليه؟؟ وهل الويه يبقع عقب الفيشيال ولا لا؟؟ لأني كل ما أسوي تنظيف بشره أطلع من الصالون وويهي يكون كله وارم ومبقع وأححححححمر يومين وبعدين يروح ...حتى أستحي أطلع قدام الناس يقولولي شو مسويه بعمرج...هل هالشي طبيعي يصير ولا ؟؟
بيسان 77
بيسان 77
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ...

أهلا بنوته ... شوفي هم يسونه لج في الصيدليه عندهم مكان حق التنظيف ... أولا شيء تسوين تليفون وتحجزين
عند ألي تنظف ... لو تبين رقمها عندي بطرشه لج على الخاص ... خبريني لو تبين ... أما بالنسبه أنها تسوي بقع
الصراحه ما تسوي بقع وايد لا بالعكس يكون الويه بعد التنظيف وايد منور وحلو ... أن كان ويهج وايد حساس
خبريها ... بعدين أنا أنصحج بقناع الكولوجين ... وحتى أحماض الفواكه وايد حلو ... جربي مره عندها وشوفي شوه
بتخسرين ... صدقيني أحسن تشوفين بعينج ... بعدين أنتي قرري تردين تستمرين أو لا .