تحاميل خااااااااصة للمنطقة ذيك لاتفوتيها بالصور

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيباتي الحوائيات جايبة لكم اليوم شي راااااااااااااااااااح تدعولي طول عمركم السالفة وما فيها ان فية تحاميل كانت تسويها جدتي ذيك السنين وتعرفون الاوليات يهتمن بانفسهن اوقات الدورة اكثر منا الله يخلف علينا يلبسن السروال الطويل ويلبسن الشربات ويلفن الشيلة زين علشان مايدخل الهواء رؤسهن ويبعدن عن شرب الماء قد مايقدرن مو حنا الي نمشي على السراميك حافيات والسروال مايجي شبر والراس كاشف المهم رغم كل هالامور الي كانت تسويها جدتي الا انها ماكانت تستغنى عن هالتحاميل الي تسويها وتنظفها ومن بعد ماكبرت جدتي صارت امي تسويها ودايم تقول لي يابنتي جربيها والله ما تندمين وكلها اعشاب مافية شي يضر وانا رافضة اقول الحمد الله ما فيني شي وهي تقول يابنتي مو لازم يكون فيك شي بس هي تنظف وتعقم وهداني الله وخذيتها من امي وجربتها يووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووة يابنات ما تصورون وش صاااااااااااااااااااااااااااار رغم اني الحمد الله ما اعاني من التهابات وسليمة الحمد الله بس يابنات نزلت مني مويات وانتم بكرامة وحاجات ثانية ونظفت الرحم بشكل ما تصورونة طبعن انا من بعدها صرت ما عاد استغني عنها وصرت انا بنفسي اسوي هالتحاميل وطريقتها سهلة وانا مثل ما استفدت حبيت افيدكم من حبي لكم يابنات طبعن التحاميل تستخدم 3 يوم من الدورة لمدة 3 ايام بس والله يابنات بتحسوووون بفرق بعد ما تطهرين وخاصة عند الجماع طبعن انا نزلت لكم صور الطريقة الي سويتها وهي
نص فنجان قهوة محلب
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 177KB.
خمس كسرات كبار من الملح الفارسي
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 161KB.
وخمس كسرات مرة تكون كبيرة شوي
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 142KB.
وقرف رمان يعني قشر رمان مجفف
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 260KB.
وعسل والافضل ان يكون طبيعي
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 220KB.
وبعدين نحطهم في الطاحونة ونطحنهم مع بعض بعدين نعجنهم بالعسل لين تصير بها الشكل
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 217KB.
وبعدين نقصدرهم كل تحميلة بروحها ونكور لين نخلص المقدار كلة وبكذا تكونين وفرتي حق 6 شهور تقريبن وتحطينهم في الفريزر في علبة وكل ما احتجتي اخذي منة
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 237KB.
والله يابنات اني احبلكم الخير مثل ما احبة لنفسي وبما اني حسيت بفرق كبيييييييير ابيكم تحسون بهالشي والطريقة سهلة مرة وانتي بنفسك تقدرين تسوينها يعني ما تحتاج شي على فكرة يابنات ترى اول ما تحطون التحاميل بتحسون بحراااق شوي عادي لا تخافون هذا من الملح الفارسي لانة يبدا يطهر وينظف من الداخل بس عادي لان النتائج رووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووعة لاتنسون الشكر اذا اعجبكم الموضوع فديتكم
47
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديلايت
ديلايت
جزاك الله خير
بس عندي سؤال ... مو المفروض بعد مانعجنها نجففها في الشمس وبعدين في الفريزر
مادري ماقد سويتها لكن كني قد قريت من قبل إنها تجفف في الشمس
ام عبادي444
ام عبادي444
لا والله ياقلبي انا مااجففها على طول اكورها واحطها بالقصدير ثم الثلاجة على طول
اشتياق الروح
اشتياق الروح
شكرا لك