بالتوفيق لكم يا رب
ما عندي مشكلة يا بنات بالنسبة اتي انزل صور للبضايع لكن بياخد وقت مني لاني مو كثير اعرف انزل صور بس راح احاول قدر الامكان باذن الله لكن اهم شي واول شي ابي اضمن انو في بنات يبون يكونو مندوبات مو بس انزل صور واتعب بالموضوع وغير كذا اجيب البضاعة من المؤسسة وما احد يبي شي وبالنسبة للبضاعة واله العظيم اشياء حلوة وانا بعطيكم كذا شكل يعني ان ما عجبكم شي بيعجبكم اشياء ثانية والي ما بيعجبكم رجعيلي ياه ما في مشكلة وبتدفعي لما تستلمي البضاعة بالرياض من المندوب والي تحب تشارك تبدا بمبلغ بسيط وتشوف ما رح تخسرو شي وترجع البضاعة اذا مو عاجبها

اما خارج الرياض الشحن علي انا ايش تبون اكثر من كذا

والي تحب تجرب حياها للله
لا اله الا الله محمد رسول الله

من مواضيعي

تنسيق الوان الملابس مع ميمي الجميله ,, (!) لون النيود او السومو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4278076

تقريري عن مطعم الارجوان في فندق الريتزكالتون -الرياض
http://forum.hawaaworld.com/showthre...2#post87476398
اقتباس مشاركة  (mariam86)
ما عندي مشكلة يا بنات بالنسبة اتي انزل صور للبضايع لكن بياخد وقت مني لاني مو كثير اعرف انزل صور بس راح احاول قدر الامكان باذن الله لكن اهم شي واول شي ابي اضمن انو في بنات يبون يكونو مندوبات مو بس انزل صور واتعب بالموضوع وغير كذا اجيب البضاعة من المؤسسة وما احد يبي شي وبالنسبة للبضاعة واله العظيم اشياء حلوة وانا بعطيكم كذا شكل يعني ان ما عجبكم شي بيعجبكم اشياء ثانية والي ما بيعجبكم رجعيلي ياه ما في مشكلة وبتدفعي لما تستلمي البضاعة بالرياض من المندوب والي تحب تشارك تبدا بمبلغ بسيط وتشوف ما رح تخسرو شي وترجع البضاعة اذا مو عاجبها

اما خارج الرياض الشحن علي انا ايش تبون اكثر من كذا

والي تحب تجرب حياها للله
الشغل شطاره ولازم الواحد يتحمل سلبيات كل شغلانه

زيك زي الموظف في محلات الملابس ينزل كل البضاعه علشان تشوفها الزبونه ويقولها بس اتفرجي .. ما يشرط عليها انها تشتري والا ما يتعب نفسه وينزلها !

يعني بصراحه احس جملتك اللي فوق سلبيه لك ... ما عرفتي تجيينها لصالحك

اتمنى لك التوفيق والرزق الحلال ..
((أؤمن بأن هناك مستحيلات ولكن إيماني أكبر بوجود إله يصنع المعجزات))

اول يوم 16/11/2011م
الوزن : 58
مدة الكورس : ست أشهر
الجرعه : 50 mg
.............................. ......
((أؤمن بأن هناك مستحيلات ولكن إيماني أكبر بوجود إله يصنع المعجزات))

اول يوم 16/11/2011م
الوزن : 58
مدة الكورس : ست أشهر
الجرعه : 50 mg
انت من وين
[/url][/IMG]

الساعة الآن 03:31 .