ايش رايكم في هذي الخلطة من رابع استخدام ما حتصدقي طول شعرك

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا قبل شوي كنت ادور على اسرع خلطة لتطويل الشعر ولقيت الموضوع هذا

وحابه اخذ رايكم فيه لاني اول مرة اسمع بالمكونات الغريبة هذي

جدور القصب وزريعت الكتان وشوك القنفد وادا لم تجديه يكفى جدور القصب
الطريقة:
احرقى جدور القصب فى مقلات او اى شئ رائحته قوية ودخان د برى نفسك.احرقيه حتى يصبح فحما وحمرى زريعة الكتان فى مقلات بدون ان تحرقيها وشوك القنفد احرقيه حتى يصبح فحما وطحنيهم وكل واحد على حدى فى طاحونة الحبوب وضعيهم فى علبة واضيفى عليهم زيت الزيتون بعد تسخينه فوق نار هادئة .ادهنى جدور شعرك به وخدى الحناء الغير الحارة دات اللون الاخضر الباهة وليست الحرة دات اللون الاخضر الخامئ اى التى تستعمل كنقش اليدى هدى غير صالحة للاستعمال مضر للشعر تكسره وتقصفه خدى الحناء الغير الحارة واد بيها فى القليل من الماء فى اناء وصبى عليها الماء الساخن جيدا وحركيه وضعيها فوق راسك دافئة لكى تمسك جدور القصب فى راسك وتركيها يوم كامل وادا اردتى النتجة سريعا اتركيها 3 ايام وبعد الاستعمال 4 مرات لن تصدقى النتجة من تريد شعرها يصل عند ركبتها (مجرب100/100)
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطموحة المتفائلة
انا اشوفها جدا غريبة ومن المغامرة القوية استخدامها

لان مكوناتها غريبة وما قد سمعت فيها

هذي وجهة نظري الشخصية
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
انا اشوفها جدا غريبة ومن المغامرة القوية استخدامها لان مكوناتها غريبة وما قد سمعت فيها هذي وجهة نظري الشخصية
انا اشوفها جدا غريبة ومن المغامرة القوية استخدامها لان مكوناتها غريبة وما قد سمعت فيها هذي...
انا مع راي الاخت
أسمى سوسو
أسمى سوسو
انا اشوفها جدا غريبة ومن المغامرة القوية استخدامها لان مكوناتها غريبة وما قد سمعت فيها هذي وجهة نظري الشخصية
انا اشوفها جدا غريبة ومن المغامرة القوية استخدامها لان مكوناتها غريبة وما قد سمعت فيها هذي...
انا اضم صوتي لصوتك
ام الجازي المتالقه
غريبه المكونات
اهات مكتومه
اهات مكتومه
خيتي يعني انتي جربتها