*المسافرة*

*المسافرة* @almsafr

عضوة شرف في عالم حواء

منو يابولها ترولي وعليه الشبكة بملجتها؟؟!

الأزياء والموضة

السلام وعليكم خواتي..

أبقي أسألكم منو عرست وفي ملجتها يابولها ترولي وعليها الشبكة؟؟

أو اذا انتوا من أهل المعرس؟؟ كيف رتبتوا الذهب عليها ووين أحلى التروليات اللي تناسب هالمناسبة..

بانتظاركم خواتي أبقي شي مميز وحلو.. وهمتكم ويايه..
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mam_175
mam_175
هلا الغالية

شفت ترولي روعة فخم في سنشري مول .. لكن كان ب 12 ألف

وبإمكانج تشترين ترولي عادي ( نوعية رخيصة ) وتودينها محل زهور ينسقونها ورد وزهور دور ما داير
أو يتنسق بأقمشة مخمل أحمر وشيفون وحبال ذهبية

وتحطون الذهب على الستاند مثل اللي في الصورة وينحط على الترولي بطريقة راقية

هذا اللي عندي .. وإذا شفت أفكار ثانية بخبرج فيها
:27:
*المسافرة*
*المسافرة*
ههههههههههههههههه 12 ألف أختي mam !!

تبقين المعرس يبطل العرس والخطبة من أساسها ههههههههههه

مشكورة الغالية ماتقصرين أدري والله بأسعار التروليات بس اللي نبقيها مب غالية وايد لأنه كل يوم والثاني نقوله ادفع وادفع وهو ياحليله مفتقررررررررررر من الدفع.. لا والوالدة تقوله تيمل للناس يعني ادفع هههههههههه

حركة العقد اللي بالصورة حلوة بس لأنه الطقم محطاي بشنطة فأعتقد انها بتكون أرقى من هالعرض.. لاكن حركة الورود والحبال هذي اللي أبقيها.. وياريت حد يرد عليه عن هالحركة أو تعطوني صورة تقريبية علأقل عشان أقنعه هوووووووووو

عالعموم الغالية مشكورة دومج تردين أول شي.. بارك الله فيج والله يعطيج العافية..

بانتظار باقي البنات.. ماباقي شييييييييي
ريف قلبي
ريف قلبي
هلا اختي

اختي يوم عرسها يابولها صندوق وكانت عليه الأغراض يعني مش داخله,, كانو حاطين اسفنجه أو (بوهه) بلغتنا المحليه داخل الصندوق ,, والصندوق مفتوح والأغراض مرتبه عليه,, يعني تبين كلها بارزة على برع,, وكان شكله جديييييييييييييييييييييييييييم بس راقي,, ونازله منه سلاسل وخرز وخرابيط,, يعني اللي يشوفه يقول كنز سندباد ( هذا اقرب تشبيه) واسمحيلي ما عندي صورة لأن اختي الملقوفه على طول بطلت الأغراض.. وهالأشياء والصناديق بتلقينها بأسعار حلوه,, مثلا مركز القبايل للتخفيضات,,, فيه اشياء حلوه ومعقوله,,
ولهانه......؟
ولهانه......؟
التروليات( وش هي ذي ؟؟)
آنسة كابتشينو
هلا الغاليه ..

انا مرة شفت وحده مسوية حركة حلوة وعجبتني ..
كانوا محطين شيرة لها فروع ومحطين على كل فرع شي .. يعني فرع يكون عليه الطقم والثاني الساعه وغيره الدبله .....

لكن منظر الشيرة كان راقي ومرتب :27: .. وكان حجمها معقول لا هي كبييرة ولا صغيرة