همسة مُحبــه
همسة مُحبــه
قسم بالله صير معي نفسك من كم يوم محتاره المشكله ان الاستشوارات كثرت عندي قسم بالله 3 استشوارات كلها تشتغل بس الفرشايات حقتها تعبانه وحده ماعت من الحرارة ماركة ناشيونال الماني من سنتين والثانيه تعذبت ماشاء الله 4 من تسكوم سنوات والثالثه من 6 سنوات بعد ناشيونال ياباني والحين افكر اشتري استشوار جديد لأن ماحصلت قطع غيار شكل الاولات بحطهم في بيت الشعر عند الوالد في الاستراحه يحطها منفاخ للحطب هههههه
قسم بالله صير معي نفسك من كم يوم محتاره المشكله ان الاستشوارات كثرت عندي قسم بالله 3 استشوارات...
ضحكتيني الله يضحك سنك :39:

انا بصراحه جربت كل الماركات.. و عمر الاستشوار سنتين ثلاثه بالكثير ! خاصة ذا كان مع أكثر من شخص خواتك أو الوالده... يعني اذا ما خرب ! ساح. واذا ماساح فرشته انكسرت, ولا كيف تشترين منهم مره ثانيه؟ !

يعني ماهو من الحاجات طويلة المدى بالإضافه الى انهم ينزلون حاجات أكثر تطورا كل فتره ويبونا نشتريها غصب.

اللي فعلا جربته ومامنه مشاكل ماشاءالله السيراميك ماركة conair أو ماركة baby less أو Brown

اشتري لك فرشة السيراميك من زهور الريف و جربيه.. والله بتدعين لي !!

نتيجه تجنن ولا كوافير.. وانا عندي الاستشوار العادي احتياط .. والا الأحلى السيراميك

واذا انتِ طويلة بال خذي لك الفير من كون آير بعد. وتسوين كل تسريحاتك بنفسك ولا كوافير ولا هم :27:

أتمنى اني فدتكم
همسة مُحبــه
همسة مُحبــه
أختي لا تشترين استشوار جديد ولا شي ترى الفرشاة تنباع لحالها انا شايفتها ب25ريال
أختي لا تشترين استشوار جديد ولا شي ترى الفرشاة تنباع لحالها انا شايفتها ب25ريال
وين شفتيها الله يعافيك؟

وهل مجربته.. يعني ما تنكسر ومضمونه؟
سديم531
سديم531
اختي تنبع في محلات العطور عندنا في الجبيل عند الوزيره في شارع القطيف
دلع مرجوج
دلع مرجوج