dlool2010

dlool2010 @dlool2010

عضوة نشيطة

@@@@((للمتزوجات فقط))>>>>>المنطقة الحساسة///قديم

العناية بالبشرة

استغفر اللع العضيم

اه اه اه ايش احكي لكم ابغى بس اسالكم سؤال والله يخلي لكم اللي تحبونهم جاوبوني يالمتزوجات حتى لو كان ردك للصفحة 1000 اكتبي لاني انا باشوفه انا اعاني من (( سواد ))) بين الفخذين والشفرتين بس الاحظ ان فيه حريم عادي عندهم ما يهتمون وفيه بنات مقبلين في الزواج بس تهتم في بشرتها وايديها ورجوله وماتهتم في هذيك المنطقة بغيت احط فيها الديكوين فورت بس خفت انا ابغى اسالكم سؤال انتوا ماتهتمون لهذيك المنطقة يعني هو ه في ليلة الزواج ما شافها ما كان النور مفتوح ...... تكفون ساعدوني اذا فيه خلطات مجربة مش مو مجربة:44::44::44:

الله يسعدكم دنيا واخره
14
4K

هذا الموضوع مغلق.

NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
انا مره بعد الدوره جاتني تسلخات وحكه وبعدها سمرت المنطقه بعد ما عطتني الدكتوره علاج للتسلخات قالت لي استخدمي بعده باسبوعين كريم الدوكين فورت واستخدمته تقريبا اسبوع بعدين تركته وراح السمار
قمرة 15
قمرة 15
اهلين حبيبتي..

عن نفسي انا مداومه على ثلاث شغلات ..

1 2ملعقه جلسرين + 4 ملعقه موية ورد + 2 ملعقه نشاء .. اخلطيهم مع بعض وحطيهم في علبه قريبه منك في الحمام..

هذي بيااااااض + نعوووووووومه + ريحه حلووووه ..

طبعا هذي استخدمها كل مادخلت الحمام بس بعد ما انشف المنطقه مزبوووووط

2 . علبة بودره جونسون نزلي منها فنجان وحطي مكان اللي نزلتيه نشاء ورجي العلبه زين واستخدميها ايضا بعد كل دخول للحمام.. انا ارشها بعد ما امسح الكريم عالمنطقه كلهااااا ..

3 . خلطة زيوت .. زيت الورد وجنين القمح واللوز المر .. هذي استخدمها وقت ما ابي انام..

والحمد لله مرتاحه عليها......

اتمنى اكون افدتك... ^__*
قطوف دانية 33
قطوف دانية 33
انا استخدم جرسلين سايل وليمون مره ممتازه

وهاذ الخلطه فتحتني مرره

زيت لوز مر وفازلين زيت زيتون وجسوليد ومعجون اسنان
dlool2010
dlool2010
مشكورييين على الخلطات ياربي ييسر اموركم ويفرج همومكم
$$شيهانة الخير$$
up