SARAB911
SARAB911
الله يرحمه ويغفرله طريقته منطقيه مرررررره اعجبتني بقول لزوجي عنها :27: بس ماعليش انسبها لنفسي ابيه يشوفني سنعه
الله يرحمه ويغفرله طريقته منطقيه مرررررره اعجبتني بقول لزوجي عنها :27: بس ماعليش انسبها لنفسي...
الله يجزاك خير
عادى يا عسل خليك سنعه وانسبيها لنفسك
دياري sa
دياري sa
الله يعين
كنت اقضي شهريا وصرت كل اسببوعين ولو حصل كل اسبوع افضل والخضاراشريها من محل الخضار والفاكهه كل اسبوع نوعي شكل
وعندك السوبر ماركت ينزلون عروض خوذي اللي تحتاجين مهب تقشينه انتبهي والصدقة كل ماقضتي تصدقي
umabdalrhman
umabdalrhman
لاتحذفين موضوعك ولاتزعجين ابد انا بقولك قاعدة علمنى اياها الوالد رحمه الله عليه يقول احسب للفرد 10ريال بس مع الغلا انا اقول احسبى للفرد15 ريال وانتم 5 اضربى بيطلع لك تقريبا 75ريال نعتبرة اللوجبه الرئيسيه عندكم واضيفى لها 20 ريال وجبه فطور او عشاء اذا كان خفايفبتصير باليوم 95ريال كمليها 100 فى اليوم يعنى اسبوعيا 700 ريال بالشهر 2800 ريال وزوجك يقول انكم تصرفون 2000 يعنى مصروفكم جدا معقول تبين الحل اول ما ينزل الراتب روح بندة كل اربعاء يسوون عروض اشتروى الاساسيات ارز دجاج والخضار اشتروها من اسواق الخضار المخصصه وشوف كم يطلع معكم
لاتحذفين موضوعك ولاتزعجين ابد انا بقولك قاعدة علمنى اياها الوالد رحمه الله عليه يقول احسب للفرد...
ولاهى فرحتينى ربى ايفرح قلبك او ايسر امرك او يريح بالك ولاهى العظيم طول اليوم ةاو انا ادعيلك
او خلاص ما راح احزفة او بتمنى اعرف كيف اقدر اخلى الموضووع دايما ايتشاف عشان امكن اكون فى ناس لسة ما شافو او نقدر نفيد بعض عشان نعيش حياة سعيدة او نقدر نوفر شوية لى الزمن او لى متطلبات العيال فى المستقبل ربنا ايعيشنا *****الله
طريقت والدك ربنا ايرحمة او ايدخلو فسيح جناتة *****الله مرررررررررررررررررة حلوة او منطقية
طبعا 2000 ريال دى تطلع على دفعات كبيرة مقسمة الى 4 لكن بيجى مصاريف صغيرة كولو يووم ممكن ناس خبز او لبن او بسكويت والخ..... حاجات صغيرة بس بتصرف كتير بس الشخص لا يحس بيها
فاكيد بتكمل المبلغ القلتى لو ما اكتر.
او انا بشكرك مرة تانية او لو عارفة طريقة اقدر اخلى المووضوع فى التوب كولو يوم ورينى عشان الكل ايستفيد
بطيخة حمراء
بطيخة حمراء
على حسب الافراد روحي بنده وقضي كل لوازم البيت والمعلبات وكل شي يصير انتوا بس تجيبوا الخضار لمن تخلص والخبز والمويه وهشغلات البصيطهانا وزوجي مصروفنا 1500 ريال واحنا ثلاث وولدي صغير 1سنه وتسع اشهر يعني ماياكل كثير
موجة عليلة
موجة عليلة
لا اله الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين