بنات الشغالة عند أول وحدة طلبت الرقم بتجربها هالأسبوع ان جازت لها عليها بالعافية واذا لا

بقول لكم ..يعني يوم الخميس الجاي بعطيكم الخبر اذا راحت والا باقي ..

السموحة عالتأخير بس والله مشغووولة ..
بنات كل اللي أرسلوا على الخااااص أعتذر جدا عن عدم الرد لأنكم كثير ماني ملحقة على أحد وقتي ضيق مره

مثل ماقلت لكم هي عند أول وحدة طلبتها تجربها هالاسبوع وبرد لكم الخبر اليقين يوم الخميس
اختي ابيها بس بس راعيني بالسعر
للرفع
ياختي رديلنا باقي الشغاله ولا لا ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 08:19 .