roro-mozza20010
roro-mozza20010
شوفي ياخوتي راح ادلك على محل بجدة بالتحلية بمجمع الكورال مول يبيع ادوات والالات موسيقيه مع العلم ماادري ازا اسلاميةولالاء عشانماتنحط بذمتي

وعندك مجمع الكورنيش اللي بالبلد الدورالارضي في محلات حقت اجهزة اليكترونيات بيبعو ادوات الموسويقيه كوووووووووووول انواعها بس زي ماقولتلك الادوات اللي شوفتها زياللي بيستخدموها الدقاقات ان شاء الله تلاقي اسلامي

على القليلة روحي شوفيوخودي فكره اعن انواعها وكيفيةتشغيلها وسحب الموسيقى منها منتي خسرانه شي والله يسهلك
الدنيا الحلوة
شوفي ياخوتي راح ادلك على محل بجدة بالتحلية بمجمع الكورال مول يبيع ادوات والالات موسيقيه مع العلم ماادري ازا اسلاميةولالاء عشانماتنحط بذمتي وعندك مجمع الكورنيش اللي بالبلد الدورالارضي في محلات حقت اجهزة اليكترونيات بيبعو ادوات الموسويقيه كوووووووووووول انواعها بس زي ماقولتلك الادوات اللي شوفتها زياللي بيستخدموها الدقاقات ان شاء الله تلاقي اسلامي على القليلة روحي شوفيوخودي فكره اعن انواعها وكيفيةتشغيلها وسحب الموسيقى منها منتي خسرانه شي والله يسهلك
شوفي ياخوتي راح ادلك على محل بجدة بالتحلية بمجمع الكورال مول يبيع ادوات والالات موسيقيه مع العلم...
مشكورة اختي على معلوماتك والله يسهل لك امورك يارررررررررب.
مدمنة mk up
مدمنة mk up
السلام عليكم
والله يا حبيبتي انا اللي اعرفه انو الدي جي الاسلامي ما يعتمد على الآلات نفسها يعتمد على الاناشيد اللي انتي بتحطيها
يعني انا سويت في ملكة بنت اختي ديجي اسلامي بس استاجرت السماعات والمكس والاناشيد والشرايط انا كنت جابتها بدون موسيقى لانو السماعات والمكس ما يقدم ولا ياخر المهم الشريط اللي انتي بتحطيه .. بس انتي ممكن تشتريها ويكون عندك مجموعة متكاملة من الاناشيد والزفات الاسلامية الحلووة او الاغاني المسحوبة ,,وتسويها بالمناسبات ..
ما ادري اتمني اكون فدتك بشي .......!